أدوية الأمراض الجلديةأدوية البشرةدليل الأدوية

أفالون كريم لتفتيح البشرة والمناطق الحساسة Avalon Cream

أفالون كريم لتفتيح البشرة والمناطق الحساسة وهو أحد أنواع الكريمات التي تستخدم بكثرة في مجالات تفتيح البشرة والأماكن الداكنة سواء كانت منطقة بين الفخذين أو منطقة الإبط أو الوجه وغيرها حيث إنه يشتهر بلونه البرتقالي بسبب احتوائه على فيتامين سي المعروف بخصائصه الفريدة في التفتيح والتقشير بالإضافة إلى الجلسرين الذي يعمل على ترطيب الوجه والجسم بشكل عام وزيادة نضارة البشرة بل ويحتوي على نسبة ضئيلة من مادة الهيدروكينون التي تعمل على إزالة الطبقات السوداء من سطح الجلد .

أفالون كريم لتفتيح البشرة والمناطق الحساسة Avalon Cream
أفالون كريم لتفتيح البشرة والمناطق الحساسة Avalon Cream

دواعي الاستعمال لدواء أفالون كريم Avalon Cream :

1- أما بالنسبة لدواعي استخدام كريم أفالون فهي تتمثل في تفتيح المناطق التي تعاني من الاسمرار مثل منطقة حول العينين والقضاء على الهالات السوداء أو منطقة بين الفخذين والإبط .

2- ولمن تعاني من جفاف في البشرة مع ظهور علامات تقدم السن وظهور الخطوط البيضاء يتم استخدام كريم أفالون للقضاء على تلك التجاعيد والخطوط الرفيعة التي تظهر على الوجه نتيجة نقص الكولاجين .

3- ويقضي كريم أفالون على الاسمرار الناتج عن أشعة الشمس والكلف وآثار البثور وحب الشباب الذي يترك بقع بنية اللون على الجلد .

طريقة استخدام لدواء أفالون كريم Avalon Cream :

1- بشكل عام يعتبر كريم أفالون جيد التحضير ولا يسبب أي آثار جانبية ولكن يفضل استشارة الطبيب قبل البدء في استخدام كريم أفالون حتى يتم اختياره على الجلد واكتشاف مدى تأثيره خاصة في حالات الحساسية التي قد تسبب طفح جلدي أو احمرار وحكة مستمرة .

2- أما بالنسبة لطريقة استخدام كريم أفالون فيفضل أن يتم استخدامها في فترات الليل قبل النوم بحوالي نصف ساعة وألا يتم وضعه على المناطق المصابة أو التي تعاني من الالتهاب .

3- ويتم غسل الأيدي بالماء والصابون جيداً والمنطقة المراد تفتيحها وأخذ كمية صغيرة بحجم حبة البازلاء وتترك على الجلد لمدة نصف ساعة ثم تشطف بالماء جيداً .

دواء أفالون كريم Avalon Cream لليدين :

يعتبر كريم أفالون من المنتجات التي تعتني بجمال اليدين والحفاظ على نضارتها ونعومتها لاحتوائه على الجلسرين مما يجعله جيد جدا للاستخدام اليومي دون أدنى قلق أو مضاعفات.

دواء أفالون كريم Avalon Cream للقدم :

يستخدم للعناية الفائقة بالقدم وحمايتها من التشققات والخشونة التي تتعرض لها في بعض المواسم الجافة وخاصة فصل الشتاء حيث يعطي البشرة ما تفقده من عناصر ويساعد على ترطيب القدمين.

دواء أفالون كريم Avalon Cream للقضاء على الجلد الميت :

يساعد الكريم على القضاء تماما على الجلد الميت من خلال ترطيبه فنجد الزائد عن الجلد يتم إزالته تلقائيا دون الحاجة إلى أي جهد.

دواء أفالون كريم Avalon Cream لعلاج التشققات وخشونة الكعبين :

يظهر الكريم بعدة أشكال وألوان لكل لون استخداماته الخاصة والفعالة ويرجع ذلك لاحتوائه على مادة اليوريا بنسب مختلفة تعمل على القضاء على درجات الخشونة المختلفة والحصول على بشرة ناعمة وجذابة.

دواء أفالون كريم Avalon Cream  لعلاج تشقق الثدين :

يستخدم أفالون أيضا أثناء فترة الرضاعة للقضاء على تشققات الثدي التي تسبب آلاما كبيرة للأم المرضع.

دواء أفالون كريم Avalon Cream لعلاج الالتهابات الناتجة عن حفاضات الأطفال :

يمكن استخدامه بأمان بعد التشطيف وتجفيف الجلد جيدا ووضع طبقة من الكريم على المنطقة المصابة مما يؤدي إلى علاجها ومرونتها بسرعة.

دواء أفالون كريم Avalon Cream لعلاج بعض آلام العضلات :

يحتوي الكريم على مواد مسكنة تجعل استخدامه لعلاج آلام المفاصل والعضلات أمرا هاما حيث له فاعلية كبيرة في القضاء على الألم الناتج منهما.

سعر أفالون كريم Avalon Cream :

– لمعرفة أفالون كريم نرجوا منكم ترك تعليق أسفل المقال، وذلك نظراً لتغير المستمر فى أسعار الأدوية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.