الرئيسية / أدوية الفيتامينات / إميولانت كبسولات شراب لعلاج ضعف الجهاز المناعي Immulant

إميولانت كبسولات شراب لعلاج ضعف الجهاز المناعي Immulant

إميولانت كبسولات شراب هو أحد أنواع الأدوية التي تعالج ضعف الجهاز المناعي الذي يصيب الكثير من الأطفال بل وكبار السن أيضاً خاصة في فصل الشتاء حيث تتأثر المناعة بشكل كبير مما يسبب الضعف العام وعدم القدرة على التغلب على نزلات البرد والإلتهابات الجلدية أو مقاومة الأمراض بشكل عام، ولذلك يعمل إميولانت كبسولات شراب على معالجة تلك الأعراض بالكامل من خلال تقوية الجهاز المناعي للجسم حيث يحتوي ذلك الدواء على خلاصة عشبة إشنيسيا التي تمد الجسم بالطاقة اللازمة .

إميولانت كبسولات شراب لعلاج ضعف الجهاز المناعي Immulant

إميولانت كبسولات شراب شراب لعلاج ضعف الجهاز المناعي Immulant

دواعي استخدام دواء إميولانت كبسولات شراب Immulant :

1- يتم استخدام دواء إميولانت كبسولات شراب لعلاج حالات ضعف المناعة بشكل عام خاصة تلك التي تتطلب تناول عدد كبير من المضادات الحيوية كي يتم تخلص الجسم من نزلات البرد الحادة خاصة للأطفال حتى عشر سنوات بدلاً من الاعتماد فقط الفاكهة التي تحتوي على فيتامين سي مثل البرتقال والليمون واليوسفي .

2- وأيضاً يعتبر دواء إميولانت كبسولات شراب مكمل غذائي يمكن تناولها بشكل عام دون وجود أي مشاكل صحية كي يحافظ على الجسم بجانب تناول الخضروات الورقية وبعض الفواكه حيث يضم ذلك الدواء نسبة كبيرة من الأعشاب الطبيعية فتكون آمنه على الصحة العامة .

الجرعة وطريقة الاستعمال إميولانت كبسولات شراب Immulant :

1- أما بالنسبة للجرعة الخاصة بالدواء فيفضل أن تكون تحت إشراف الطبيب الذي يقوم بفحص الحالة بصورة أدق ودراسة الأسباب المؤدية لنقص المناعة

2- سواء كانت أعراض مؤقتة بسبب دخول بعض الفيروسات أو البكتريا للجسم أو تكون بسبب عوامل وراثية وبالتالي تتطلب احتياطات أخرى .

3- ولكن بشكل عام يتوافر الدواء على شكل أقراص يتم تناولها مرتين في اليوم أو ثلاث مرات حسب طبيعة الحالة وتصل إلى مائة خمسة وسبعون ملجم.

4- ويتواجد أيضاً على شكل دواء شرب مخصص للأطفال وهو ذو تركيز ضعيف نوعاً ما مقارنة بالكبسولات شراب أو الاقراص ولكن يحفظ في درجة حرارة تصل إلى ثلاثون درجة مئوية وبعيد عن متناول الأطفال.

إميولانت شراب Immulant Syrup

إميولانت شراب Immulant Syrup

الآثار الجانبية إميولانت كبسولات شراب Immulant :

أ1- ما الآثار أو الأعراض الجانبية الخاصة بالدواء فهي بسيطة للغاية ولا يمكن ملاحظتها بشكل كبير فهو دواء آمن على الصحة العامة ويحتوي على اعشاب وفيتامينات ومعادن أساسية تفيد الجسم.

2- ولكن قد يشعر المريض ببعض الآلام في المعدة أو الإضطرابات في الجهاز الهضمي التي تسبب القئ أو الغثيان خاصة عن تناول الطعام مع الإصابة بالإسهال أو الإمساك .

3- وقد يسبب أيضاً دواء إميولانت كبسولات شراب فقد الشهية لفترة من الوقت مما يتسبب في خسارة الوزن او قد يحدث العكس تماماً قد يشعر الفرد برغبة جامحة في تناول الطعام ويكتسب المزيد من الكيلوغرامات ولكن ذلك في الحالات النادرة فقط .

4- وقد يسبب دواء إميولانت كبسولات شراب الشعور بجفاف في الحلق بصاحبة ارتفاع طفيف في ضغط الدم وقد يسبب الألم في مختلف الأماكن في الجسم خاصة عند وجود بعض الالتهابات أو التقرحات مما يعمل على رفع درجة حرارة الجسم .

موانع استخدام دواء إميولانت كبسولات شراب Immulant :

1- أما بالنسبة لموانع استخدام دواء إميولانت كبسولات شراب فهي تتمثل في فترات الحمل والرضاعة بالنسبة للنساء حيث إنه قد يصل للجنين في مراحل التكوين الاولى مما يسبب له بعض المشاكل الصحية ، وقد يصل له أيضاً في فترات الرضاعة من خلال ثدي الأم ما قد يصيب الطفل بالإسهال ولذلك يفضل استشارة الطبيب قبل البدء في تناول ذلك الدواء .

2- وعلى من يعاني من حساسية تجاه أي مادة من مواد تكوين دواء إميولانت كبسولات شراب فيفضل أن يتم ملاحظة الأعراض الأولية بعد تناول الجرعة الأولى من حيث الحكة الشديدة أو انخفاض في درجة الحرارة ملحوظ .

سعر دواء إميولانت كبسولات شراب Immulant :

– يتوافر دواء إميولانت كبسولات بتركيز 175 مجم فى الأسواق المصرية بسعر 27.00 جنية مصري للعلبة كاملة، كما يتوافر دواء إميولانت شراب بتركيز 120 ملجم بسعر 23.50 جنية مصري للعلبة كاملة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*