أدوية الفيتاميناتدليل الأدوية

رويال فيت جي كبسولات مكمل غذائي Royal Vit G Capsules

رويال فيت جي كبسولات هي أحد أنواع الكبسولات التي تحتوي على العديد من العناصر والمعادن الأساسية لبناء الجسم مما يعمل على تنشيط الوظائف في الجسم وتساعد العقل على التركيز وتجديد الدورة الدموية وزيادة المجهود العضلي والعقلي، وبالتالي يتم تناوله على اعتباره مكمل غذائي بجانب الوجبات ويمكن أن يتم تناوله لزيادة مقاومة الجسم للأمراض وتقوية الجهاز المناعي .

رويال فيت جي كبسولات مكمل غذائي Royal Vit G Capsules
رويال فيت جي كبسولات مكمل غذائي Royal Vit G Capsules

دواعي استخدام رويال فيت جي كبسولات  Royal Vit G Capsules:

1- تحتوي رويال فيت جي كبسولات على بعض العناصر والفيتامينات الهامة مثل الحديد والماغنسيوم والكالسيوم وفيتامين ب وفيتامين هاء وفيتامين أ بالإضافة لحمض البارمينوبنزويك والزنك وحبوب اللقاح المفيدة للجسم مع غذاء ملكات النحل وبالتالي يمد الجسم بكافة العناصر والفيتامينات التي قد يحتاج إليها يوم .

2- وبالتالي يتم تناول رويال فيت جي كبسولات لعلاج حالات القصور الجسمي وعدم القدرة على التركيز خاصة في فترات الاختبارات واضطرابات النوم والإنهاك بشكل عام مما يسبب التوتر والاكتئاب .

3- وبالنسبة للنساء فإنه يعمل زيادة تنشيط الدورة الدموية لديها ورفع قدرة الجسم على التبويض وعلاج حالات تأخر نزول الدورة الشهرية بسبب الهزل والضعف، وأيضاً بالنسبة للرجال فإنه يعمل على زيادة قدرة العضو الذكري على الانتصاب وزيادة ضخ وتدفق الدم في الجسم .

4- أما بالنسبة لمرضى السكر فهو آمن بصورة كبيرة على الجسم حيث إنه لا يحتوي على اي مواد سكرية على العكس يعمل على خفض نسبة الجلوكوز في الدم ويساعد على تحفيز الكبد على إنتاج الأنسولين الطبيعي ولكن يفضل استشارة الطبيب قبل البدء في تناول جرعات رويال فيت جي كبسولات .

5- وفي حالة الإصابة بالأنيميا وهشاشة العظام مع اختلال أو قصور في وظائف الكبد والكلى التي تعمل على تنظيم تلك العمليات الحيوية بالكامل ومعالجة اضطرابات الجهاز الهضمي والمناعي وتفتيتها حصوات الكلى والمرارة .

الجرعة وطريقة استخدام رويال فيت جي كبسولات  Royal Vit G Capsules:

1- ويتم تناول جرعات رويال فيت تحت استشارة الطبيب بشكل عام الذي يقوم بدراسة الحالة جيداً وتحديد أوجه القصور أو سبب المشكلة الرئيسية ومن ثم يوصف للجرعة.

2- ولكن تعتبر رويال فيت جي كبسولات آمنه على الجسم بصورة عامة ويمكن اعتبارها ك مكملات غذائية ويتم تناولها مرة واحدة في اليوم وقد تزيد في حالات الأنيميا أو الضعف الشديد .

الآثار الجانبية لرويال فيت جي كبسولات Royal Vit G Capsules:

1- أما بالنسبة للآثار الجانبية الخاصة رويال فيت جي كبسولات فهي تكاد تكون منعدمة حيث يحتوي على عدد محدود من العناصر والفيتامين التي تفيد الجسم فقط دون أن تسبب أي آثار جانبية .

2- ولكن قد يشعر البعض بالصداع و الرغبة في القئ المستمر خاصة في فترات الصباح مع الشعور بجفاف في الحلق وصعوبة في التنفس ولكن ذلك في الحالات النادرة فقط.

3- وفيما عدا ذلك يمكن أن يتم استشارة الطبيب في حالة ملاحظة أي أعراض أخرى مثل تورم في الشفتين أو احمرار في الوجه مع انخفاض طفيف في درجة حرارة الجسم .

موانع استخدام رويال فيت جي كبسولات Royal Vit G Capsules:

1- تعتبر الكبسولات آمنه على الصحة العامة بصورة كبيرة ولا تسبب ضرر على الجسم ولكن قد يعاني البعض من المشاكل الصحية ويتم تناول بعض الأدوية والعقاقير الخاصة بالضغط والقلب أو السكر ولذلك يفضل أن يتم التحدث مع الطبيب في ذلك .

2- وفي حالات الحساسية تجاه أي مكون من مكونات كبسولات رويال فيت جي كبسولات وفي حالات الحمل والرضاعة يفضل أن يتم التقليل من استخدام تلك الكبسولات على سبيل الوقاية حتى لا تسبب مضاعفات للجنين .

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.