أدوية الشعردليل الأدوية

اكرينال أمبولات لتثقيل الشعر ومنع تساقطه Ecrinal Ampoules

اكرينال أمبولات هو أحد الأودية التي تعالج الشعر بصورة كبيرة وخلال وقت قياسي وذلك بسبب تعرض الكثير من الفتيات لمشاكل تساقط الشعر والجفاف بصورة دائمة مع عدم طول الشعر على المعدل الطبيعي له خاصة بعد انتهاء فترة المراهقة، ولذلك تلجأ الكثير لبعض الحلول البديلة وهي استخدام عقار Ecrinal Ampoules للشعر التي تتميز بفاعليتها الشديدة في زيادة طول الشعر ومنع التساقط خلال ثلاثة أشهر فقط من الاستخدام .

اكرينال أمبولات لتثقيل الشعر ومنع تساقطه Ecrinal Ampoules
اكرينال أمبولات لتثقيل الشعر ومنع تساقطه Ecrinal Ampoules

دواعي استخدام اكرينال أمبولات Ecrinal Ampoules:

1- يتم استخدام أمبولات اكرينال أمبولات لعلاج حالات تساقط الشعر المزمنة التي أدت إلى ظهور بعض الأماكن الفارغة في الرأس وبداية الدخول في مراحل الصلع مما يسبب مشاكل نفسية سيئة لدى الكثير من الفتيات .

2- ولمن تعاني من ضعف في البصيلات مما يعمل على وقف نمو الشعر ولذلك تعمل تلك الأمبولات على زيادة طول الشعر خاصة عن المداومة على استخدامه فيعمل على إمداد فروة الرأس بالبروتين والكرياتين اللازم له .

3- أيضاً لمن تعاني من تقصف في الأظافر وسقوطها باستمرار بسبب التعرض للمياه فيحتوي دواء اكرينال أمبولات على عدد من الفيتامينات والمعادن الأساسية التي تعالج الأنيميا وبالتالي يمكنك عزيزتي الفتاة أن تحرصي على المداومة في استخدامها .

4- بل ويغذي البصيلات من الداخل ويعمل على طراوة الجلد وزيادة تحفيز وتنشيط الخلايا التي تمد الأظافر والشعر بالغذاء اللازم له لكي ينمو بصورة طبيعية.

الجرعة وطريقة الاستعمال اكرينال أمبولات Ecrinal Ampoules:

1- في البداية يجب أن يتم استشارة الطبيب المختص قبل البدء في أخذ أمبولات اكرينال أمبولات لدراسة اسباب تساقط الشعر وعدم نموه بصورة طبيعية أو تقصف الأظافر وبعد ذلك يتم تحديد الجرعة والمدة التي يحتاج إليها الشعر لكي يصبح افضل .

2- ولكن بشكل عام تتوافر أمبولات اكرينال أمبولات على شكل ثمانية أمبولات يتم استخدامها أربعة مرات في الأسبوع وذلك في الشهر الاول من الإستخدام ومنذ بداية الشهر الثاني يتم تقليل الجرعة لتصل إلى ثلاثة أمبولات في الأسبوع وفي الشهر الثالث تصبح جرعتين فقط ويتم مراقبة تطور ونمو الشعر خلال تلك الفترة .

3- أما بالنسبة لطريقة الإستخدام فهي بسيطة وسهلة للغاية حيث تقومي سيتي بتفريغ محتويات الأمبولة على كف اليد وعلى الشعر الجاف يتم تدليك الفروة والأطراف والبصيلات بذلك السائل من خلال حركات دائرية تتم بلطف، ثم يترك على الرأس حوالي عشرون دقيقة أو نصف ساعة وبعد ذلك يشطف الشعر بالماء الفاتر جيداً وسوف تلاحظين عزيزتي الفتاة بنتائج ملحوظة خلال فترة قصيرة للغاية .

4- أما طريقة استخدام أمبولات اكرينال أمبولات لإطالة الأظافر من خلال تدليك الأظافر بجزء بسيط منها لتنشيط الخلايا وتترك حوالي خمسة وعشرون دقيقة وتشطف بالماء مع الحفاظ على عدم تعرض الأظافر للماء بصورة مباشرة .

الآثار الجانبية لاكرينال أمبولات Ecrinal Ampoules:

وبشكل عام لا تسبب أمبولات اكرينال أمبولات أي آثار جانبية على الجسم بسبب احتوائها على فيتامينات ومعادن أساسية تعمل على إمداد الجسم بكافة العناصر التي يحتاج إليها ولذلك يتم تناوله بصورة آمنة .

موانع استخدام اكرينال أمبولات Ecrinal Ampoules:

1- أما بالنسبة لموانع استخدام أمبولات اكرينال أمبولات فيفضل استشارة الطبيب في ذلك خاصة في حالات الحمل والرضاعة حتى لا تؤثر على الجنين بصورة أو بأخرى ولكن كما ذكرنا في الأعلى فإن تلك الأمبولات تحتوي على فيتامينات ومعادن تفيد الجسم وتعمل على زيادة طول الشعر .

2- ولكن في حالة وجود بعض الالتهابات في فروة الرأس أو الإصابة ببعض الأمراض مثل الأكزيما أو الثعلبة وغيرها من الأمراض فإن تلك الأمبولات قد تشكل خطر على فروة الرأس والكتفين يجب أن يتم استشارة الطبيب قبل البدء في استعمال تلك الأنبوبة ويتم علاج المشكلة في البداية ومن ثم يتم إستكمال الجرعات كما هي بنفس الكمية.

سعر اكرينال أمبولات Ecrinal Ampoules:

– سعر أمبولات اكرينال فى الأسواق المصرية 690 جنية مصري.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.