الرئيسية / أدوية الشعر / شيروسا شامبو لعلاج التقصف ومشاكل الشعر Sherosa Shampoo

شيروسا شامبو لعلاج التقصف ومشاكل الشعر Sherosa Shampoo

شيروسا شامبو لعلاج التقصف ومشاكل الشعر وهو أحد أنواع الشامبوهات التي تحتوي على العديد من المكونات التي تعمل على معالجة مشاكل الشعر بالكامل سواء كان يعاني من التقصف أو يعاني من الجفاف أو يسقط باستمرار، بل وهناك بعض الأفراد يقوموا باستخدامه على سبيل العناية الجلدية للجسم بشكل عام حيث إنه يدخل في مجال الأمراض الجلدية والتناسلية بشكل عام ولا يقتصر على الشعر فقط كما يظن البعض.

شيروسا شامبو لعلاج التقصف ومشاكل الشعر Sherosa Shampoo

شيروسا شامبو لعلاج التقصف ومشاكل الشعر Sherosa Shampoo

مكونات شيروسا شامبو Sherosa Shampoo :

1- يحتوي شامبو شيروسا على العديد من المكونات الطبيعية التي تساعد على تحسين نمو البصيلات ومعالجة مشاكل التلف والتقصف التي تصيب الكثير من النساء خاصة بعد تكرار مرات قص الشعر، بل ويعالج حالات الجفاف التي تصيب الشعر بسبب تعرض الشعر للحرارة العالية من استخدام السيشوار والمكواة وغيرها.

2- من بين تلك المكونات هي بروتين الحرير وبروتين مستخرج من جنين القمح الذي يساعد على لمعان ونضارة الشعر بشكل عام، بالإضافة إلى احتواءه على الكيرياتين الطبيعي الذي يمنح الشعر النعومة خاصة لمن تعاني مع خشونة الشعر، وهناك أنواع أخرى مستخلصة من زبدة الشيا المعروفة بخصائصها الفريدة في تنعيم الشعر مع نبات الجينسينج الذي يحفز فروة الرأس ومن ثم يزيد طوله خلال فترة قصيرة للغاية .

طريقة استخدام شيروسا شامبو Sherosa Shampoo :

1- أما من ناحية طريقة استخدام شامبو شيروسا فهي تتم من خلال خطوات بسيطة للغاية حيث يتم في البداية غمر الشعر بالماء البارد قد الإمكان حتى لا تفقد فروة الرأس الزيوت الطبيعية بها، بعد ذلك يتم سكب كمية قليلة من شامبو شيروسا على كف اليد ويتم تدليك الفروة والأطراف بها جيداً .

2- وتترك حوالي ثلاث دقائق ثم بعدها يتم شطف الشعر بالماء مرة أخرى ثم يتم إضافة كمية قليلة من بلسم شيروسا على الشعر ويدلك بحركات دائرية على فروة الرأس ثم يشطف بعدها بالماء .

كيفية الحفاظ على صحة الشعر من التلف :

1- يجب الاعتناء بالشعر عن طريق تصفيفه برفق أولا واستخدام أمشاط طبية غير تلك التي تسبب مشاكل للشعر وتضعف خصلاته وتؤدي إلى مشاكل عديدة فيما بعد.

2- ترطيب الشعر بالزيوت الطبيعية والتي على رأسها زيت الزيتون وزيت اللوز حيث لهما تأثير سحري على صحة الشعرة ونعومتها ولمعانها بشكل ملحوظ.

3- استخدام نوع شامبو طبي موثوق فيه مثل شامبو شيروسا حيث تعرض للكثير من الاختبارات المعملية التي جعلته الأفضل بين الكثير من أنواع الشامبو المتعددة في الأسواق والتي لا تعتمد على منتجات ذات قيمة صحية عالية بل نجد ضمن تركيبها الكثير من المواد الكيماوية الحارقة للشعر والتي تتسبب في سقوطه وعدم نموه.

4- المداومة على عمل ماسكات مرطبة ومغذية للشعر حيث أن الشعر يحتاج إلى الاعتناء الدائم للحصول على شعر قوي وطويل وغير معرض للسقوط والتقصف.

5- البعد عن استخدام الماء الساخن جدا أثناء الاستحمام حيث يؤدي ذلك إلى حرق الشعرة ووقوف نموها من جديد كما أنه سبب من أسباب التساقط التي يعاني منها الكثير ويتعرضون للعلاج لفترات طويلة للحصول على شعر ثابت لا يسقط بسهولة.

6- العمل على عدم ربط الشعر طول الوقت حيث أن هذا يساعد على ضعف الشعرة لأنها في وضع لا يسمح لها بالتنفس والنمو الطبيعي الذي يؤذيها كثيرا ويجعلها تبدو في مظهر غير صحي وتزيد من هيشان الشعر ودماره والتأخير في عملية علاجه لذلك يجب أخذ كل هذه النقاط مأخذ الجد للحصول في النهاية على شعر مثالي وطويل وبراق وخالي من الأمراض فعليك اتباع ما سبق للحصول على ذلك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*