أدوية الأمراض الجلديةأدوية الفيتاميناتدليل الأدوية

برايورين إن كبسولات لعلاج مشكلة تساقط الشعر Priorin N Capsules

يعتبر برايورين إن كبسولات دواء لعلاج مشكلة تساقط الشعر حيث يحتوى عقار Priorin N Capsules على مجموعة من الفيتامينات (خلاصة حبوب الدخن ، فانيللين ، زيت جنين القمح ، مادة سيستين ، بانتوثينات الكالسيوم) كما يعمل على تنشيط فروة الرأس وتنشيط الدورة الدموية فى الجلد ولذلك يستخدم دواء برايورين إن كبسولات فى علاج تساقط الشعر.

برايورين إن كبسولات لعلاج مشكلة تساقط الشعر Priorin N Capsules
برايورين إن كبسولات لعلاج مشكلة تساقط الشعر Priorin N Capsules

دواعى الاستعمال لدواء برايورين إن كبسولات Priorin N Capsules :

– يستخدم الدواء فى علاج تساقط الشعر كما يمكن ان يستخدم فى تنشيط الدورة الدموية للجلد ، بالاضافة الى انه يمكن ان يعالج فروة الرأس .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء برايورين إن كبسولات Priorin N Capsules :

1- الجرعة المعتادة للبالغين هى : من 2 – 3 كبسولات بعد كل وجبة مقسمة الى جرعات على مدار اليوم كما يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل أخذ الدواء لمعرفة أوقات الجرعات اللازمة حسب حالة المريض .

2- الجرعة المعتادة للاطفال من سن 6 سنوات الى 12 سنة هى : كبسولة واحدة مرة واحدة يوميا بعد وجبة الغداء كما يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل أخذ الدواء لمعرفة أوقات الجرعات اللازمة حسب حالة المريض .

الاثار الجانبية لدواء برايورين إن كبسولات Priorin N Capsules :

لا يوجد أثار جانبية تذكر .

موانع الاستعمال لدواء برايورين إن كبسولات Priorin N Capsules :

1- لاتوجد موانع إستعمال برايورين معروفة حتى اليوم حيث أن كبسولات برايورين تستخدم عامة بدون مشاكل كما يمنع استعمال الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء أو أى مكون أخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل أخذ الدواء خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية لانه غير معروف نتيجتة على الجنين أو الطفل الذى يرضع رضاعة طبيعية .

سعر دواء برايورين إن كبسولات Priorin N Capsules :

– يتوافر دواء برايورين إن فى الأسواق المصرية بسعر 1300 جنية مصري للعلبة كاملة، كما يتوافر فى الأسواق السعودية بسعر 260 ريال سعودي للعلبة كاملة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.