أدوية الصحة الجنسيةدليل الأدوية

بروكسيد بلس لعلاج العقم وزيادة إنتاج الحيوانات المنوية Proxeed plus

بروكسيد بلس لزيادة إنتاج الحيوانات المنوية  وهو أحد أنواع الأدوية المخصصة للرجال حيث يعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية ويساعد على ارتفاع نسبة الخصوبة مما يقوي الحيوانات المنوية ويمنع حدوث أي تشوه بها وبالتالي تساعد الكثير من الرجال على الإنجاب في فترة زمنية قصيرة، حيث يحتوي دواء بروكسيد على عدد كبير من الفيتامينات والمعادن التي تعمل على تحسين وظائف الجسم .

بروكسيد بلس لعلاج العقم وزيادة إنتاج الحيوانات المنوية Proxeed plus
بروكسيد بلس لعلاج العقم وزيادة إنتاج الحيوانات المنوية Proxeed plus

مكونات دواء بروكسيد بلس Proxeed plus :

1- يحتوي دواء بروكسيد على بعض إنزيمات كيو تين المسئول عن إنتاج الطاقة في الجسم وهي التي تستقر في الحامض النووي في الجسم ومن ثم ينتقل إلى الحيوانات المنوية في السائل المنوي وبالتالي تسبب قوة الرأس الخاصة بالحيوان المنوي.

2- بل وسيحتوي أيضاً دواء بروكسيد بلس على حمض السيتريك الذي يعتبر المسئول الأساسي عن خروج السائل المنوي من الأوعية المختلفة في الجسم وبالتالي يزيد من قوة تدفق السائل المنوي عبر العضو الذكري.

3- ومن بين العناصر الأخرى هي عنصر  إل كارنتيتن الذي يعتبر جزء أساسي من مكونات السائل المنوي حيث يعمل على إنتاج حيوانات منوية جيدة، بالإضافة للعناصر الأخرى مثل فيتامين ب و ج وفيتامين سي .

دواعي الاستعمال لدواء بروكسيد بلس Proxeed plus :

1- يتم تناول دواء Proxeed بلس في حالات الضعف الجنسي وضعف الحيوانات المنوية التي تسبب تأخر في حدوث الإنجاب وبالتالي يعتبر بروكسيد مكمل غذائي يساعد على زيادة تركيز الحيوانات المنوية.

2- وفي حالات تشوه الحيوانات المنوية او قلة أعداد الحيوانات المنوية يوصف الطبيب تناول دواء بروكسيد بلس .

الجرعة الخاصة بدواء بروكسيد بلس Proxeed plus :

1- أما بالنسبة للجرعة يتم تحديدها من قبل الطبيب المختص حسب الحالة، ولكن بشكل عام يتوافر دواء بروكسيد في شكل حبيبات او فوار في عبوات  ويتواجد في العبوة ثلاثون كيس .

2- يتم تناول دواء Proxeed مرتين في اليوم في الصباح قبل تناول الطعام وفي المساء ويتم الاستمرار على حتى ستة أشهر قبل التفكير في الإنجاب حتى يحقق أفضل النتائج ولا يتم إيقاف الجرعة دون استشارة الطبيب .

الآثار الجانبية الخاصة بدواء بروكسيد بلس Proxeed plus :

1- يعتبر دواء Proxeed بلس احد المكملات الغذائية التي لا يؤثر على الصحة العامة بشكل كبير وهو يعتبر مكون جيد التحضير ولكن بشكل عام قد يحدث بعض الاضطرابات في الجهاز الهضمي بعد تناوله خاصة عندما يتم تناوله على معدة فارغة بل وقد يسبب الرغبة في القيء .

2- وفي بعض الحالات النادرة قد يسبب بعض الاحمرار أو الطفح الجلدي في حالة وجود بعض الحساسية من المواد المتواجدة أو المكونات الأساسية في دواء بروكسيد ولذلك يجب إخبار الطبيب بحدوث أي حساسية من قبل مثل عنصر الكيو تن أو عنصر الكارنتيتن وبالتالي تؤثر على الجسم وعلى نسبة الخصوبة الطبيعية .

موانع تناول دواء بروكسيد بلس Proxeed plus :

– يتم منع استخدام دواء Proxeed بلس في حالات صغار السن أو ما دون الثمانية عشر عام حتى لا تحدث لهم مضاعفات تؤدي لحدوث نتائج عكسية بل وتوثر على نسبة الخصوبة الطبيعية بالنسبة لهم، ولذلك يجب استشارة الطبيب في البداية قبل تناول جرعات بروكسيد بلس.

سعر دواء بروكسيد بلس Proxeed plus :

– يتوافر دواء بروكسيد بلس فى الأسواق السعودية بسعر 375.00 ريال سعودي للعلبة كاملة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.