X
أدوية الفيتاميناتدليل الأدوية

زاندروس كبسولات مكمل غذائى لتخفيض دهون الدم Zandros Capsules

زاندروس كبسولات مكمل غذائى لتخفيض دهون الدم وهى كبسولات جيلاتينية رخوة مكمل غذائي، حيث أنه يحتوي على اوميجا 3 بتركيز عالي بتركيز 50%، ويحتوي على العديد من الفيتامينات النادرة التي تفيد الجسم وغني بالمعادن، ويعد زاندروس Zandros طبيعي 100%، وتعطي حامض إيكوزابنتانويك، وحماض ديكوزاهكسانويك، وفيتامين هـ 19 وحدة دولية .

زاندروس كبسولات مكمل غذائى لتخفيض دهون الدم Zandros Capsules
زاندروس كبسولات مكمل غذائى لتخفيض دهون الدم Zandros Capsules

دواعي الاستعمال لدواء زاندروس كبسولات Zandros Capsules :

لكل دواء دواعي استعمال واستخدام ومن هذه الدواعي والأغراض الطبية للدواء زاندروس Zandros :

1-يستخدم دواء  زاندروس Zandros كمكمل غذائي

2-يستخدم الدواء  لتحسين الدهون بالدم .

3-يحتوي الدواء على الاوميجا التي تساعد في تحسين صحة القلب وعلاج ضغط الدم المرتفع فينصح بتقليل التناول من الدهون المشبعة مع زيادة تناول الدهون الغير مشبعة، ويساعد في حل مشاكل الكولسترول، وعدم تصلب الشرايين، وتساعد الاوميجا في الوقاية من السرطان وخاصة سرطان الثدي، والقولون، وسرطان البروستاتا، وتساعد في الحماية من آلام الالتهابات وآلام العضلات لان الاوميجا تحتوي على الأحماض الدهنية بخواص مضادة للالتهابات والتقليل من التورمات في الجسم، وتساعد على علاجه صحة العظام بشكل فعال، ويعتبر الاوميجا من العناصر الأساسية التي تساعد على علاج الربو وأمراض التهاب الأمعاء، وتساعد الاوميجا في تحسين حالة الدماغ، وتنشيط خلايا الدماغ وتحفيز النواقل العصبية، مما يساعد على التخلص من الاكتئاب والقضاء على الزهايمر، والفصام، وغيرها من الاضطرابات الذهنية والعقلية .

4-ويساعد الاوميجا 3 في تعزيز الجهاز المناعي، منع الاضطرابات الهرمونية واضطرابات النمو، حيث أن تساعد في مكافحة علامات الشيخوخة، وتساعد في التقليل من الآلام الناتجة خلال فترة الحيض، يستخدم للمرأة حتى يعمل على تحسين الصحة العامة، لأنه يعتبر كأحد المغذيات الحيوية.

5-وتساعد في تقوية الإبصار لأن الدهون الغير مشبعة التي توجد داخل الاوميجا تعمل على الوقاية من مشكلة الضمور البقعي، وهى مشكلة تؤدى إلى العمى في مراحل متقدمة من العمر، ومهم جداّ بنضارة البشرة لأنه يحتوي على مكونات أساسية تساعد في علاج مشاكل البشرة المختلفة، ويساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، وتساعد في تقوية البشرة وتنعيم خصلات الشعر .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء زاندروس كبسولات Zandros Capsules :

لكل دواء طريقة استعمال ولا توصف الجرعة إلا من خلال الطبيب المعالج والتشخيص المناسب للحالة وفي العادة تكون الجرعة :

الجرعة المعتادة للدواء : تتراوح بين 1 إلى 2 كبسولة يومياّ، ولكن في حالة عدم استشارة الطبيب لا يأخذ الدواء حتى لا يحدث أضرار للمريض .

الآثار الجانبية لدواء زاندروس كبسولات Zandros Capsules :

لكل دواء آثار جانبية ويجب اتباع الجرعة التي حددها الطبيب المعالج حتى لا يحدث الآثار الجانبية للدواء :

-يعتبر زاندروس Zandros  طبيعى وأمن 100% ولم تثبت له أي أعراض جانبية .

الاحتياطات وموانع استعمال لدواء زاندروس كبسولات Zandros Capsules :

لكل دواء احتياطات وموانع استعماله ومن الموانع :

1-يمنع الدواء للمرضى الذين يعانون من الحساسية المفرطة من أحد مكونات الدواء او من احد مكونات أدوية الأخرى، وخاصة حساسية زيت السمك .

2-يجب الرجوع إلى الطبيب المختص قبل تناول الدواء في فترة الحمل أو الرضاعة حتى لا يتعرض كلا من الأم والجنين إلى الخطر ومن الممكن تشوه الجنين في بعض من الحالات .

تفاعلات دواء زاندروس كبسولات Zandros Capsules مع الادوية الاخرى :

1- تعتبر المكملات الغذائية تساهم في المحافظة على صحة الجسم وتمده بالفيتامينات اللازمة ويمكن أن يكون له مخاطر كبيرة عند تناول الدواء مع أدوية أخرى .

2- وقد حذرت الهيئة العامة للغذاء والدواء خطورة تناول بعض الأدوية مع أدوية مكملات الغذاء .

سعر دواء زاندروس كبسولات Zandros Capsules :

– يتوافر الدواء فى الأسواق المصرية بسعر 32.50 جنية مصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى