أدوية التخسيسدليل الأدوية

كويك سليم كبسولات للتخسيس وفقدان الوزن Quick Slim Capsules

دواء كويك سليم كبسولات للتخسيس وفقدان الوزن ويعتبر أشهر الأدوية الأمنه للتخسيس حيث يعمل عقار Quick Slim Capsules على الدهون التى يتم تناولها خلال وجبات اليوم ولكن لكى يظهر مفعول الدواء يجب اتباع نظام غذائى مع تناول كبسولات كويك سليم ويتركز مفعول كويك سليم على الأمعاء والمعدة حيث تقوم بتثبيط عمل انزيمات الليبا ولا يمتص في الدم بحيث لايتسبب فى فقدان الشهية او يؤثر على أعضاء الجسم.

Quick Slim Capsules
كويك سليم كبسولات للتخسيس وفقدان الوزن Quick Slim Capsules

دواعى استعمال كويك سليم كبسول Quick Slim capsules :

1- يتم تناول الدواء لجميع الأشخاص الذين يرغبون في إنقاص وزنهم ولكن لابد من أن يكون في الوجبات التي يتناولها الأشخاص دهون.

2- لابد من اتباع نظام غذائي متوازن وأن يكون به نسبة دهون والعديد من الدراسات أثبتت أنه واحداً من أقوى أدوية التخسيس الفعالة في إنقاص الوزن.

الجرعات وطريقة استعمال كويك سليم كبسول Quick Slim capsules :

يتم اخذ كبسولة 3 مرات يوميا قبل كل وجبة ومن المستحسن ان تكون الوجبات ذات سعرات حرارية قليلة لكى يكون الدواء ذو فاعلية ويحقق نتائج مرضيه.

ملحوظة : فى حالة عدم احتواء وجبة من الوجبات على دهون فلا يتم اخذ جرعة اوليستات الخاصة بهذة الوجبة.

الأثار الجانبية لكويك سليم كبسول Quick Slim capsules :

1- لا يوجد أثار جانبية كثيرة للدواء ومن أهم هذه الأعراض هي الأسهال الدهني ولا يوجد أس داعي للقلق من الكبسولات، وذلك لأنها تعمل على إذابة الدهون لذلك لابد من أن يتم نزولها مع البراز.

2- من الممكن أن يسبب الدواء الشعور الشديد بالألم في الظهر أو في عدوى الجهاز التنفسي العلوي وفي بعض الحالات النادرة من الممكن أن يتسبب الدواء في حدوث بعض الآلام المفاصل.

موانع استعمال كويك سليم كبسول Quick Slim capsules :

1- يتم منع استعمال الدواء للمرأة الحامل أو التي ترضع طفلها طبيعياً كما أنه لابد من تناول كبسولة قبل الأكل أو أثناء الأكل أو بعد الأكل وهذا يكون بحد اقصي ساعة حتى لا يسبب العديد من المشاكل التي توجد في المعدة.

2- لابد من تناول أقراص فيتامينات متعددة ويجب أن تحتوى على الفيتامين الذي يذوب في الدون مثل A,B,C، ولابد وأن يكون هناك فاصل بينهما وبين كبسولة كويك سليم على الأقل 3 ساعات.

3- يتم منع استعمال الدواء مع الوجبات التي لا تحتوى على دهون ولكن لابد وأن يتم استخدامها في الوجبات فقط التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون وفي حالة عدم احتواء الوجبة على الدهون لا يتم تناول الجرعة الخاصة بالدواء لعدم التأثير على المريض وحدوث له العديد من الآثار الجانبية.

تفاعلات دواء كويك سليم Quick Slim  مع الأدوية الأخرى :

لابد قبل استعمال وتناول الدواء مع العديد من الأدوية الأخري والمركبات الكيميائية والعشبية الأخري استشارة الطبيب المتخصص في ذلك، وهذا لعدم حدوث أي تفاعلات دوائية خطيرة أو وجود أي أثار جانبية تؤذي العديد من المرضي الذين يستخدمون بعض الأدوية مع بعضها البعض، لذا لابد من استشارة الطبيب المعالج أو الطبيب المتخصص أو الصيدلي لعدم حدوث بعض من الأعراض والنتائج العكسية التي تؤثر على المريض عند تفاعل الأدوية مع بعضها البعض.

سعر دواء Quick Slim كويك سليم في الصيدليات المصرية :

الدواء هو عبارة عن 120 مجم 30 كبسولة يبلغ سعره 100 جنيهاً مصرياَ ويتم تداوله في جميع الصيدليات المصرية لجميع الأشخاص.

الوسوم

تعليق واحد

  1. هل ممكن أن يتسبب دواء ألفنترن Alphintern فى تورم الجسم أو أحتباس الماء بالجسم. أرجو الإيضاح حاث أننى بدأت فى علاج للأسنان Dalacin C 300 + Alphintern + Olfen و بعد تقريبا يومين لاحظت تورم بالقدمين و الساقين ثم بعد ذلك تورم فى الجسم خاصة منطقة البطن
    وكيفية إنزال الماء دون شعور بهبوط
    ولكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.