X
أدوية الحمل والولادة

أختبار الحمل بيبي تشيك أفضل وسيلة لاختبار الحمل Baby Check

أختبار الحمل بيبي تشيك ، عادة ما تشعر السيدات بعد انقطاع فترة الحمل بظهور علامات احتمالية وجود حمل لذلك تلجأ إلى الأغلبية إلى أشرطة الحمل المتداولة للتأكد من صحة الحمل، لكن هناك بعض الأشرطة الغير فعالة ولا تكشف عن الحمل بطريقة صحيحة وتكون نتائجها خاطئة، لذلك ينصح الأطباء باستخدام بيبي تشيك  Baby Check وذلك لأنه مضمون وفعال وأمن.

أختبار الحمل بيبي تشيك أفضل وسيلة لاختبار الحمل Baby Check
أختبار الحمل بيبي تشيك أفضل وسيلة لاختبار الحمل Baby Check

دواعي الاستعمال الخاصة بشريط الحمل بيبي تشيك  Baby Check :

1- يستخدم بيبي تشيك  Baby Check للكشف عن الحمل في المنزل بسهولة تامة ودون أي جهد أو عناء بشكل مضمون 97% وذلك بعد انقطاع الطمث “الدورة الشهرية” بيوم واحد فقط ويفضل بعد أسبوع من انتهاء الدورة الشهرية، حيث يمكنك التأكد إذا كان هناك حمل أم لا.

2- ويعد شريط الحمل بسيط وسهل الاستخدام بدلا من اختبارات الدم المرهقة والتي يشعر الغالبية منها بآلام شديدة حيث أن هناك بعض السيدات يشعرون بالخوف عند سماع إجراء تحليل أو اختبار م فضلا عن التكاليف الباهظة، لكن يمكن إجراء تلك الخطوة فيما بعد في حين رغبة التأكد بدقة من وجود الحمل.

طريقة الاستعمال الخاصة بشريط الحمل بيبي تشيك  Baby Check :

أولاً : قومي بفتح كيس الأداة بيبي تشيك  Baby Check ثم اخرجي شريط الاختبار والقطارة.

ثانيًا : في الصباح الباكر قومي بجمع عينة من البول حتى قبل تناول الإفطار وذلك لأن الهرمون المسئول عن الحمل يكون في أعلى تركيز له في هذا التوقيت بالذات.

ثالثاً : استخدام وعاء نظيف لجمع عدة ملليمترات من البول لوضعهم كعينة في اختبار الحمل بيبي تشيك  Baby Check .

رابعاً : القيام بوضع القطارة في عينة البول وعدم الضغط عليها من الأعلى، ومن ثم قربيها من الفتحة S واضغطي على القطارة من أعلى بوضع من بين 4 إلى 6 قطرات من البول في تلك الفتحة

خامسًا : بعد الانتهاء انتظري ما بين دقيقة إلى 5 دقائق حتى تظهر النتيجة للتأكد من وجود الحمل أم لا فإذا ظهر خط واحد وردي اللون أمام العلامة C ولا يظهر أمام T، تكون النتيجة سلبية ومعناها أنه لا يوجد حمل أما إذا ظهر خطين بلون وردي غامق أمام العلامة C وخط وردي فاتح أمام العلامة T، تكون النتيجة إيجابية ومعناها أن هناك حمل.

سادسًا :- يجب الذهاب للطبيب متخصص في أمراض النساء حتى تحافظي على الحمل من الإجهاض واتباع نظام صحي وطبي لاستمرار الحمل بشكل صحيح.

سابعاً :- غالبًا ما يكون اختبار البول على شريط الحمل بيبي تشيك  Baby Check دقيق بنسبة 97% فلا يقل دقة عن اختبارات الدم بمعامل التحليل.

احتياطيات وموانع استخدام بيبي تشيك  Baby Check :

1- لا تستعملي اختبار حمل بيبي تشيك Baby Check إذا لاحظتي انتهاء تاريخ صلاحيته المدون على الغلاف الألومنيوم .

2- لا تستخدميه قبل مرور أسبوع من انتهاء فترة الطمث “الدورة الشهرية” .

3- يجب حفظه في مكان جاف وبارد من بن 2 إلى 30 درجة مئوية ولابد أن يكون داخل غلف الألومنيوم المحكم الغلق.

الآثار الجانبية لبيبي تشيك  Baby Check :

  • لا يوجد أية أثار جانبية تذكر .

سعر شريط الحمل بيبي تشيك  Baby Check :

– يمكنك سيدتي شراء بيبي تشيك  Baby Check بسعر مناسب يتراوح ما بين 8 جنيه إلى 10 جنيهات وتحتوي العلبة المغلف من ورق الألومنيوم على شريحة اختبار واحدة فقط وقطارة بلاستيكية، ويمكنك إيجاده في كافة الصيدليات بمختلف محافظات ومدن مصر.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى