X
أدوية العضلاتأدوية كريمات ومراهم

سريلان كريم لعلاج ألام الظهر والرقبة Srilane Cream

يعتبر سريلان كريم دواء لعلاج ألام الظهر والرقبة حيث يحتوى عقار Srilane Cream على المادة الفعالة ايدروسيلاميد وهو مضاد للالتهابات كما يعمل على إرخاء العضلات ولذلك يستخدم دواء سريلان كريم لعلاج الام الرقبة .

سريلان كريم لعلاج ألام الظهر والرقبة Srilane Cream
سريلان كريم لعلاج ألام الظهر والرقبة Srilane Cream

دواعى الاستعمال لدواء سريلان كريم Srilane Cream :

1- يستخدم الدواء فى علاج الام الظهر كما يمكن ان يعالج حالات التشنج والالتواءات ، بالاضافة الى انه يمكن ان يقوم بعلاج الام الرقبة .

2- يتعمل الدواء فى معالجة الام العضلات كما يمكن ان يستخدم فى علاج الشد العضلى ، بالاضافة الى انه يمكن ان يعالج إصابات المفصل الحميدة .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء سريلان كريم Srilane Cream :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى : وضع كمية مناسبة على المنطقة المصابة ونقوم بالتدليك ونتركه حتى يتشرب الكريم من خلال الجلد ولا يمكن إستخدامة أكثر من 3 مرات يوميا كما يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل أخذ الدواء لمعرفة أوقات الجرعات اللازمة حسب حالة المريض .

الاثار الجانبية لدواء سريلان كريم Srilane Cream :

– قد يحدث أحيانا الشعور بالحكة والاحمرار فى المنطقة المصابة كما يمكن ان يسبب الشعور بالحساسية وهذا يتطلب التوقف عن استخدام الدواء .

موانع الاستعمال لدواء سريلان كريم Srilane Cream :

1- يمنع استعمال الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- لا يمكن استخدام الدواء للاطفال أقل من 15 سنة ، كما لا يمكن استعمال فى العين أو الاماكن القريبة منها لذلك يجب غسل اليدين جيدا بعد استخدام الكريم .

3- يحذر تناول الدواء للاشخاص الذين يعانونو من الجروح والحروق ، كما لا يمكن استعمال الدواء للمرضى الذين يعانون من الاكزيما والالتهابات الجلدية .

4- يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل أخذ الدواء خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية لانه غير معروف خطره على الجنين .

Dr.Mohamed Zomor

يحمل دكتور محمد الزمر شهادة البكالوريوس من كلية الصيدلة من جامعة القاهرة، يساهم في كتابة المحتوي الطبي ومراجعته وخصوصاً المحتوى الدوائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى