أدوية البشرةدليل الأدوية

سوبر وايت كبسولات لتبييض الاسنان Super White Capsules

تعتبر سوبر وايت كبسولات لتبييض الاسنان وهو من إحدى أهم أقراص التبييض الشهيرة، والتي قد حازة على نسبة كبيرة من الإقبال في الأسواق، وذلك يرجع إلى احتوائها في الأساس على عدداً من المواد الطبيعية الآمنة، والفعالة بعملية التبييض، ولهذا فهي لا يوجد لها أثار جانبية سيئة على الصحة حتى، ولو تم استعمالها لوقت زمني طويل .

سوبر وايت كبسولات لتبييض الاسنان Super White Capsules
سوبر وايت كبسولات لتبييض الاسنان Super White Capsules

دواعي الاستعمال لدواء سوبر وايت كبسولات Super White Capsules :

حبوب التبييض سوبر وايت هي تلك النوعية من المستحضر الطبي الذي يجرى استعماله بكثافة في عملية التبييض، والقضاء على اللون الأسمر أو الغامق للبشرة هذا بالعلاوة على أن مستحضر سوبر وايت يعمل، وبشكل جيد على إعطاء البشرة اللمعة، والنضارة المطلوبة سواء بالنسبة لمنطقة الوجه أو الجسم بشكل عام بالإضافة إلى أنه يلجأ إليه عند الرغبة في شد الجسم أو إزالة التجاعيد، والخطوط البيضاء، ومن ثم التمكن من توحيد اللون الكامل للجسم.

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء سوبر وايت كبسولات :

بالنسبة للجرعة المقررة من حبوب سوبر وايت super white فإنه في العادة ما تكفي العلبة الواحدة منه لما مدته “30” يوماً إذ غالباً ما يتم تناول ما عدده “4” حبات، وبشكل يومي، وذلك لكافة الأوزان أو الألوان، وبدون أي زيادة فيما يخص معدل الجرعة، ويؤخذ ما عده “2” حبة أخرى في فترة الليل، وبالتحديد بعد تناول وجبة العشاء، وجدير بالذكر أن حبوب سوبر وايت لا يوجد أي ضرورة لتناول فيتامين سي معها، وذلك يرجع إلى أنها بالفعل تحتوي في تركيبها على فيتامين سي، وبمعدل كاف، وجيد أما بالنسبة لفترة الاستعمال فإنها تكون وفقاً للحالة، وعلى حسب رأي الطبيب المختص .

الأثار الجانبية لدواء سوبر وايت كبسولات Super White Capsules :

في الواقع لا يوجد أبحاث كافية عن وجود عدداً من الأثار الجانبية أو السلبية لحبوب سوبر وايت، ولكن يرى البعض من المتخصصين أن الخطورة أو الأثر الجانبي لتلك النوعية من الحبةب يمكن أن يأتي من خلال استعمال الجلوتاثيون، وهي إحدى المواد المحتوية عليها هذه الأقراص في غرض غير الغرض الأساسي التي يتوجب استخدامها فيه، وهو التبييض شكل عام .

الاحتياطات وموانع الاستعمال لدواء سوبر وايت كبسولات :

يوجد عدداً من موانع الاستعمال أو الاحتياطات الواجب إتباعها عن تناول حبوب سوبر وايت بهدف التبييض، ومن بين أهم تلك الاحتياطات أو موانع الاستعمال :-

1- يتوجب أولاً، وقبل استعمال حبوب سوبر وايت super white زيارة طبيب الجلدية المختص، وذلك يرجع إلى أهمية ذلك من الناحية الطبية، ولكي يكون مسئولاً أمام المستخدم لتلك الحبوب، ولتجنب الإصابة بأي أضرار صحية .

2- يراعى أنه في حالة إيقاف الشخص لحبوب أو أقراض سوبر وايت super white فإن البشرة سوف تعود مرة أخرى إلى اللون الأساسي لها، وذلك سيكون في فترة زمنية معدلها ما بين الشهرين إلى الستة أشهر، وبالتحديد بعد ايقاف الحبوب .

3- في الأصل تتكون حبوب سوبر وايت من مادة الجلوتاثيون، وذلك بالتحديد مبنسبة قدرها “1950” ملي جرام في كل كبسولة أو قرص، وذلك يرجع على حسب المنتج بهدف معرفة أن الحبوب مناسبة له أم لا بل، ومصرح بها في دولته أم لا، وذلك بالطبع سيكون من خلال الجهة الصحية المختصة بكلاً من المنتجات الطبية أو الغذائية .

4- على الرغم من أن تناول مادة الجلوتاثيون، وبكميات معتدلة يعد من أحد الأمور الأمنة من الناحية الصحية بشكل عام إلا أنه ينبغي تجنب استعمال أقراص حبوب سوبر وايت  لأولئك الأشخاص الذين يعانون من مرض الحساسية لبروتين الحليب أو أولئك الذين تلقوا زرع للكلى .

5- الجرعات الكبيرة من مادة الجلوتاثيون، والمحتوية عليها حبوب سوبر وايت من الممكن أن تعمل على إعاقة إنتاج مادة الميلانين، والتي كما هو معروف من الناحية الطبية هي المسئولة عن الصبغة، والسواد بالجسم .

سعر دواء سوبر وايت كبسولات :

– نظراً لاختلاف الأسعار وتغيرها بأستمرار تم إزالة سعر حبوب سوبر وايت حتي تستمر ثقة موقع الأجزخانة لديكم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.