أدوية تغذيةدليل الأدوية

هيرتون كبسولات لعلاج الانيميا وتساقط الشعر Hirton Capsules

يعتبر هيرتون كبسولات لعلاج الانيميا وتساقط الشعر وهي أحد أنواع الأدوية التي تحتوي على عدد كبير من العناصر والفيتامينات والمعادن التي تمد الجسم بكل ما يحتاج إليه من مواد وعناصر تعمل على تغذية فروة الرأس وقوة البصيلات وزيادة طول الشعر في فترة زمنية قصيرة ولذلك يعالج تقصف الشعر والسقوط بصفة مستمرة، بل ويضمن نمو الأظافر وتقويتها وعدم تعرضها للتقصف فتحتوي Hirton Capsules على فيتامين ب بكل أنواعه الذي يساعد على انقسام الخلايا وتجديد الدورة الدموية بالإضافة لفيتامين هاء التي تعمل على تقوية بصيلات الشعر منذ الجذور حتى الأطراف، بل ويضم عدد أخر من المعادن والخمائر الطبيعية ويحتوي على البيوتين والسيستين والكيرايتين الطبيعي والأحماض مثل بانتوثينات الكالسيوم وحمض البارا أمينوبنزويك وبالتالي يعمل على تغيير كامل في قوة ونعومة الشعر بدرجة كبيرة .

هيرتون كبسولات لعلاج الانيميا وتساقط الشعر Hirton Capsules
هيرتون كبسولات لعلاج الانيميا وتساقط الشعر Hirton Capsules

دواعي الاستعمال لدواء هيرتون كبسولات Hirton Capsules :

1- يتم استخدام كبسولات هيرتون لمن تعاني من الشعر الجاف والمتساقط بسبب الأنيميا أو الإصابة ببعض الأمراض التي تهلك الجسم، بل وفي الحالات الطبيعية لمن ينقصها عدد من الفيتامينات والمعادن وتعاني من التساقط المستمر .

2- يتم أيضاً تناول كبسولات هيرتون لمن تعاني من تقصف الأظافر وسقوط دائم لها وبالتالي تساعد تلك الكبسولات على تقويتها.

3- وبسبب احتواء هيرتون على الأحماض الأمينية والحديد والزنك يعالج قشرة الشعر ويقضي عليها نهائياً في فترة قصيرة .

4- ولمن تعاني من الشعر المجعد والمتقصف فتحتوي كبسولات هيرتون على نسبة عالية من الكيرياتين والسيستين والبيوتين مما يعمل على فرد ونعومة الشعر بطريقة طبيعية ودون أي مواد كيميائية تضر فروة الرأس أو تسبب تلف في بصيلات الشعر .

5- و أيضاً لمن يتعرض شعرها للكثير من التصفيف والفرد والتعرض للحرارة المرتفعة من خلال المكواة او السيشوار فتكون كبسولات هيرتون هي الحل المثالي لها بسبب احتوائه على الزنك والكالسيوم والماغنسيوم الذي يقوم البصيلة ويجعلها غير قابلة للتقصف بل ويغذيها من الداخل .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء هيرتون كبسولات Hirton Capsules :

1- بشكل عام تعتبر كبسولات هيرتون عبارة عن فيتامينات ومعادن وبالتالي لا تضر الجسم ولا تسبب أي آثار جانبية وقد يقوم الطبيب بمضاعفة الجرعة في حالات التقصف الشديد وضعف البصيلات إلى كبسولتين في اليوم، ولكن بشكل عام تؤخذ أقراص هيرتون مرة في اليوم .

2- حيث تتوافر كبسولات هيرتون على شكل أقراص بيضاء اللون يتم تناولها في أي وقت من اليوم فلا يشترط تناولها بعد الوجبات أو على معدة فارغة، ولكن يجب أن يتم المداومة على تناول كبسولات هيرتون لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر حتى يحقق الفائدة المطلوبة.

الآثار الجانبية لدواء هيرتون كبسولات Hirton Capsules :

1- أما بالنسبة للآثار الخاصة بكبسولات هيرتون فهي تكاد تكون منعدمة فهي كبسولات ذات عناصر ومعادن أساسية لا تؤثر على الصحة بشكل عام بل على العكس تزيد من حيوية الجسم وتدفق الدماء في مختلف أماكن الجسم وبالتالي تتمتع البشرة بالنضارة .

2- ولكن قد تكون بعض الآثار المزعجة للكثير من النساء اللاتي قامت بتناول كبسولات هيرتون بشكل منتظم إنه مع الوقت ومع زيادة طول الشعر زادت أيضاً نسبة ظهور الشعر في مختلف الأماكن في الجسم مثل الوجه والساقين والذراعين وقد يسبب أيضاً غزارة في الشعر الخاص بالحاجبين .

3- قد تشعر المرأة أيضاً بتغيير في زيادة نمو الأظافر بصورة كبيرة مما تسبب الضيق والحرج للكثير من النساء لذلك يجب المداومة على تهذيب وتقليم الأظافر بصفة مستمرة.

موانع الاستعمال لدواء هيرتون كبسولات Hirton Capsules :

– قبل البدء باستخدام كبسولات هيرتون يجب استشارة الطبيب حتى لا يتم حدوث أي أعراض للحساسية تجاه المكونات التي تحتوي عليها تلك الكبسولات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.