X
أدوية الصحة الجنسية

فيجوركس أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Vigorex Tablets

يعتبر فيجوركس أقراص دواء لعلاج ضعف الانتصاب حيث يحتوى عقار Vigorex Tablets على المادة الفعالة سيلدنافيل والتى تعمل على تثبيط أنزيم فسفودايستراز 5 في القضيب فانه يساعد على منع الاوعية الدموية من الاسترخاء مما ينتج عنه انتصاب للقضيب عند التحفيز الجنسي حيث يعالج الدواء المشكلات الجنسية التى يعانى منها بعض الرجال وهى ضعف الانتصاب الناتج لعدة أسباب اهمها التوتر وعدم الثقة بالنفس فى اجراء العلاقة الجنسية بشكل طبيعى ولذلك يستخدم دواء فيجوركس أقراص فى علاج ضعف الانتصاب.

فيجوركس أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Vigorex Tablets
فيجوركس أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Vigorex Tablets

دواعى الاستعمال لدواء فيجوركس أقراص Vigorex Tablets :

– يستخدم الدواء فى علاج ضعف القدرة علي الإنتصاب لدي الرجال كما يقوم بعلاج ايضا ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي ، بالاضافة الى علاج سرعة القذف .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء فيجوركس أقراص Vigorex Tablets :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى : قرص واحد 50 مجم قبل الجماع بحوالي ساعة ويتم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة حسب حالة المريض .

الاثار الجانبية لدواء فيجوركس أقراص Vigorex Tablets :

1- من المحتمل ان يكون هناك الشعور بالصداع وعسر الهضم كما يمكن ان يسبب الدواء بعض الام فى الظهر ، بالاضافة الى إرتفاع ضغط العين .

2- قد يحدث احيانا ضيق فى الحلق وجفاف العين كما يمكن ان يسبب الدواء الشعور بالحكة والطفح الجلدى ، بالاضافة الى انه يمكن ان يحدث حرقان بالمعدة .

3- قد يسبب الدواء عدم وضوح الرؤية كما يمكن ان يحدث الام فى العضلات واحمرار الوجه ، بالاضافة الى انه يمكن ان يحدث انسداد او سيلان الانف .

4- احيانا يسبب الدواء إنخفاض حاد في ضغط الدم كما يمكن ان يحدث سرعة فى ضربات القلب ، بالاضافة الى انه يمكن ان يكون هناك التهاب الجيوب الانفية .

موانع الاستعمال لدواء فيجوركس أقراص Vigorex Tablets :

1- يحذر تناول الدواء للمرضى الذين يعانون من قصور فى وظائف الكبد والكلى ، كما لا يمكن استعمال الدواء لمرضى القلب .

2- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

3- عدم استخدام الدواء للاشخاص الذين يعانون من من ضغط الدم المرتفع ، كما لا ستعمل الدواء لمرضى الذين يعانون من قرحة المعدة .

Dr.Mohamed Zomor

يحمل دكتور محمد الزمر شهادة البكالوريوس من كلية الصيدلة من جامعة القاهرة، يساهم في كتابة المحتوي الطبي ومراجعته وخصوصاً المحتوى الدوائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى