X
أدوية الصحة الجنسية

سنافى أقراص لعلاج الضعف الجنسى وسرعة القذف Snafi Tablets

يعتبر سنافى أقراص دواء لعلاج الضعف الجنسى وسرعة القذف حيث يحتوى دواء Snafi Tablets على المادة الفعالة تادالافيل والتى تعمل على تثبيط أنزيم فسفودايستراز 5 في القضيب حيث يؤدى هذا التثبيط الى توسيع العضلات الملساء وتدفق الدم للعضو الذكرى كما يساعد على منع الاوعية الدموية من الاسترخاء وملئ الاوعية بالدم مما ينتج عنه انتصاب للقضيب عند التحفيز الجنسي حيث يعالج الدواء المشكلات الجنسية التى يعانى منها بعض الرجال وهى ضعف الانتصابالناتج لعدة أسباب اهمها التوتر أو الإرهاق وعدم الثقة فى اجراء العلاقة الجنسية بشكل طبيعى ولذلك يستخدم دواء سنافى أقراص فى علاج ضعف الانتصاب.

سنافى أقراص لعلاج الضعف الجنسى وسرعة القذف Snafi Tablets
سنافى أقراص لعلاج الضعف الجنسى وسرعة القذف Snafi Tablets

دواعى الاستعمال لدواء سنافى أقراص Snafi Tablets :

– يستخدم الدواء فى علاج ضعف القدرة علي الإنتصاب لدي الرجال كما يقوم بعلاج ايضا ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي ، بالاضافة الى انه يساعد على زيادة قوة الانتصاب وتكرار الجماع اكثر من مرة ومفعوله قد يدوم ليوم ونصف وعلاج ايضا الضعف الجنسى وشاكل سرعة القذف .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء سنافى أقراص Snafi Tablets :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى : قرص واحد فقط من الدواء قبل الاكل بنصف ساعة حيث انه يستمر لاكثر من 36 ساعة حسب طبيعة الجسم ويلزم ايضا استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة .

الاثار الجانبية لدواء سنافى أقراص Snafi Tablets :

1- احيانا يسبب الدواء إنخفاض حاد في ضغط الدم كما يمكن ان يحدث سرعة فى ضربات القلب ، بالاضافة الى انه نادرا ما يحدث انتصاب مؤلم يستمر لاكثر من 4 ساعات .

2- قد يسبب الدواء عدم وضوح الرؤية كما يمكن ان يحدث الام فى العضلات واحمرار الوجه ، بالاضافة الى انه يمكن ان يحدث انسداد او سيلان الانف .

3- من المحتمل ان يكون هناك الشعور بالصداع وعسر الهضم كما يمكن ان يسبب الدواء بعض الام فى الظهر ، بالاضافة الى إرتفاع ضغط العين .

موانع الاستعمال لدواء سنافى أقراص Snafi Tablets :

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- عدم استخدام الدواء للاشخاص الذين يعانون من من ضغط الدم المرتفع ، كما لا ستعمل الدواء لمرضى الذين يعانون من قرحة المعدة .

3- يحذر تناول الدواء للمرضى الذين يعانون من قصور فى وظائف الكبد والكلى ، كما لا يمكن استعمال الدواء لمرضى القلب .

Dr.Mohamed Zomor

يحمل دكتور محمد الزمر شهادة البكالوريوس من كلية الصيدلة من جامعة القاهرة، يساهم في كتابة المحتوي الطبي ومراجعته وخصوصاً المحتوى الدوائي.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى