أدوية الجهاز الهضمىأدوية المعدة

دايجستكا حبوب مكمل غذائى للهضم وللقولون Digestica

دايجستكا حبوب مكمل غذائى للهضم وللقولون ويعتبر الجهاز الهضمي هو من أهم اجهزة الجسم وعند حدوث أي خلل به يشعر الإنسان بعدم الارتياح  وعدم القدرة على القيام باية اعمال بسبب الحالة المزاجية التي وصل إليها ، ولكن كبسولات دايجستكا Digestica تعتبر أفضل الأدوية الموجودة حاليا في السوق الطبي لعلاج كافة مشاكل الجهاز الهضمي.

دايجستكا حبوب كبسول Digestica Capsule 30
دايجستكا حبوب مكمل غذائى للهضم وللقولون Digestica

دواعي استعمال دواء دايجستكا حبوب Digestica:

1- إذا كنت تعاني عزيزي القارئ من القولون والانتفاخات وعسر الهضم الشديد أو الإمساك المزمن فعليك تعاطي كبسولات دايجستكا فهي كبسولات آمنة وفعالة في تحسين الجهاز الهضمي وعلاج انتفاخات البطن المستمرة، وتجعلك في راحة نفسية بعد انتهاء الإمساك الذي كنت تعاني منه والشعور بالراحة بعد حدوث عملية الهضم بصورة طبيعية دون أية متاعب.

2- يعاني العديد بعض الوجبات الرئيسية بالانتفاخ الشديد وعدم القدرة على الهضم ومغص شديد قبل النزول إلى العمل في الصباح الباكر فالدواء فعالة في علاج هذه الأعراض وتجعلك التخلص منها خلال ساعات بعد تحسين وظائف الجهاز الهضمي.

3- يجب معرفتك بأن الامساك له بعض الاسباب اهمها المشروبات الغازية التي تعرقل عملية الهضم  والنوم المباشر بعد تناول وجبات العشاء، مما يؤدي بعد فترة الى امساك مزمن يجعلك في حالة مزاجية غير مستحبة فعليك تفادي هذه العادات مع تناول جرعة الدواء.

جرعة كبسول دايجستكا Digestica:

1- إذا كانت حالة الإمساك وسوء الهضم لديك ليست بشديدة فعليك تناول كبسولة قبل الوجبات ثم تناول كوب من الماء ثم تناول الوجبة الرئيسية لديك مع عدم تناول البقوليات لفترة مؤقتة أو أنواع من المسبكات التي تعرقل عملية الهضم.

2- وإذا كنت تعاني من حالة إمساك شديدة للغاية ولا تتحمل فعليك تناول كبسولتين بدلا من واحدة قبل الوجبات الرئيسية مع شرب المياه بصورة مستمرة طوال اليوم والابتعاد عن المشروبات الغازية حتى تجعل المعدة في صورة ارتياح وتساعد الكبسولات على القيام بمهمتها الطبية.

3- عليك عزيزي تناول الخضروات التي تحتوي على الألياف وشرب أكثر من 3 لتر مياه باليوم لتنشيط حركة الأمعاء ومساعدة الكبسولات القيام بدورها مع تناول كل الخضروات التي تحتوي على الأوراق الخضراء التي تساعد في عملية الهضم مع ممارسة بعض التمارين الخفيفة يوميا لكي تكون في صحة أفضل .

الاثار الجانبية واضرار حبوب Digestica:

كبسولات دايجستكا آمنة جدا فهى مكونة من عناصر غذائية إلى بعض المكونات الطبية التي تساعد في تحسين وظائف الجهاز الهضمي وليس لها اي تأثير ضار على الصحة  في حالة تناولها بانتظام لحين انتهاء مشكلتك.

الاحتياطات وموانع استعمال دايجستكا Digestica:

 إذا كنت عزيزي تعاني من امراض شديدة اخرى مثل القلب او بعض امراض الاورام او الضغط  او شعرت بالشك تجاه المنتج عليك استشارة طبيبك قبل تناوله، وعلى السيدة الحامل والمرضع عدم تناوله.

تفاعلات دواء دايجستكا مع الادوية الاخرى:

مكونات كبسولات دايجستكا مكونات طبيعية من الزنجبيل والأناناس وبعض انواع الفواكه الطبيعية وليس له تأثير مع بعض الادوية الاخرى او اي تفاعلات، ولكن اذا كنت تتناول ادوية جديدة لعلاج بعض الامراض المستعصية عليك استشارة الطبيب للاطمئنان.

سعر دايجستكا حبوب Digestica:

دايجستكا كبسول 30 كبسولة Digestica Capsule 30 69.00 ريال سعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى