أدوية كريمات ومراهمأدوية مسكنات

آرثري فليكس كريم مسكن للآلام المفاصل والركبة Arthri Flex Cream

آرثري فليكس كريم مسكن للآلام ، حيث يعاني الكثير من الناس من مشكلة آلام المفاصل المزمنة التي تؤثر على صحة الإنسان وخاصة ساقيه ويديه مما يؤدي إلى عدم إنجاز مهامه اليومية وشعوره بالتعب المستمر وعدم قدرته على حمل أي شئ او المشي فترة طويلة ولكن مع آرثري فليكس ستكون أفضل وتنتهي مشكلة آلام المفاصل في غضون أيام بل ساعات .

Arthri Flex Cream
آرثري فليكس كريم مسكن للآلام المفاصل والركبة Arthri Flex Cream

دواعي استعمال دواء آرثري فليكس كريم Arthri Flex :

1- يعتبر كريم آرثري فليكس من افضل الكريمات المستخدمة في علاج الام المفاصل والركبة والظهر، ومرضى تصلب الشرايين.

 2- لكل السيدات بوجه خاص اللاتي يعانين من الام المفاصل بعد زيادة اوزانهم او بسبب تجاوز أعمارهم الخمسين عاماً.

3- يستخدم  لآلام المفاصل والظهر حيث يعتبر آرثري فليكس هو افضل علاج الان عزيزتي المراة لعلاج كل آلام المفاصل .

4- يستخدم لكل من يعاني من آلام بالرقبة بسبب الجلوس على الكمبيوتر اوقات طويلة، أو عدم اخذ وقت الراحة الكافي فعليك عزيزي باستخدام كريم آرثري فليكس، حيث يستخدم في علاج عرق النسا، والروماتيزم ومنع احتكاك العظام وتآكلها.

5- يستخدمه اغلب مرضى آلام المفاصل ولهم تجارب عديدة معه وله سمعة دوائية ممتازة في السوق الطبي بسبب درجة الشفاء التي حققها .

الجرعة وطريقة استعمال كريم آرثري فليكس Arthri Flex :-

1- يستخدم من ثلاث مرات إلى اربع مرات يومياً على المكان المصاب بآلام به حيث يستخدم ايضا في علاج الام الروماتيزم الناتجة عن التهابات المفاصل.

2- يتم غسل المنطقة بالماء الدافئ ثم دهان المنطقة بطبقة رقيقة من الكريم، حيث يؤدي الى تحسن العظام وتخفيف آلام المفاصل والأعصاب فهو كريم يحتوي على مكونات طبيعية تعمل كمسكن طبيعي سريع للمفاصل وتخفيف ما يشعر به المريض يومياً .

 الاثار الجانبية لدواء آرثري فليكس Arthri Flex :-

لا توجد أية آثار جانبية عند استخدام كريم ارثري فليكس ويستخدم للبالغين والأطفال فوق عامين، ولا يوجد اثار على الحامل او المرضع من خلال الابحاث حتى الان ولكن يجب على الحامل أو المرضع إذا أرادت شراء كريم ارثري فليكس عليها استشارة الطبيب قبل استخدامه للاطمئنان .

الاحتياطات وموانع استعمال آرثري فليكس Arthri Flex :-

1- توجد العديد من التحذيرات قبل استخدامه فيجب عدم استخدامه بالمناطق الحساسة أو الاغشية المخاطية أو العين،  ولا يستخدم الا على المناطق الخارجية فقط، ويمنع استخدامه أكثر من 4 مرات يومياً، ويجب عدم استخدامه على أية جروح أو حروق بالجلد.

2- يجب حفظه في درجة حرارة منخفضة وابعاده عن متناول الأطفال، وفي حالة ملامسة الكريم للعين يجب غسل العين بماء في الحال بصورة مستمرة لمدة 5 دقائق حتى لا يسبب أي حساسية .

3- يجب ايقاف كريم ارثري فليكس على الفور في حالة حدوث اي تهيج او احمرار بالجلد أو حكة شديدة والتوجه الى الطبيب والأخذ باستشارته الطبية.

تفاعلات دواء آرثري فليكس مع الادوية الاخرى :-

1- لا يوجد حتى الآن أي تفاعل لهذا الكريم مع الادوية الاخرى حيث يعتبر كريم خارجي لا يؤثر على أي دواء أخر اثناء فترة العلاج.

  2- لا يتفاعل مع أجهزة الجسم فهو يعمل كعلاج ومسكن على المفاصل والاعصاب فقط ولا يدخل بالجهاز الهضمي لأنه دهان فقط وليس أقراص تؤخذ عن طريق الفم.

سعر دواء آرثري فليكس Arthri Flex :-

– يعتبر سعر كريم ارثري فليكس في متناول أغلب مرضى الآم المفاصل حيث يتراوح سعره فى صيدليات السعودية 179 ريال سعودي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.