أدوية التخسيسأدوية الفيتاميناتدليل الأدوية

كروماكس كبسولات فيتامينات متعددة Chromax Capsules

كروماكس كبسولات لحرق الدهون وهذا الدواء يحتوى على المادة الفعالة الجارسينيا وأيضاً مادة كروميوم وهي من أهم الأدوية التي يتم تناولها للتخلص تماماً من الوزن الزائد لجميع المرضي والعديد من الأشخاص الذين يعانون من زيادة في الوزن يبحثون عن العديد من الأدوية التي تساعدهم في التخلص من الوزن الزائد وهي التي منها دواء كروماكس، وهو من الأدوية المميزة التي حصلت على شهرة كثيرة في الفترة القليلة الماضية وهذا لأن جميع الأشخاص الذين يريدون انقاص أوزانهم بشكل سريع يستعملون هذا الدواء .

كروماكس كبسولات فيتامينات متعددة Chromax Capsules
كروماكس كبسولات فيتامينات متعددة Chromax Capsules

دواعى استعمال دواء كروماكس Chromax :

1- دواء كروماكس يحتوى على مادة الجارسينا وهي من الأدوية التي يتم استعمالها في التقليل من إفراز الدهون وهو يساعد المرضي في التقليل من تناول السكريات والنشويات والدهون، وهو يعمل على سد الشهية ويساعد في تقليل كميات الدهون التي توجد في الجسم.

2- هذه الكبسولات تحتوى أيضاً على مادة الكروم وهي التي تساعد في تعويض الجسم بالفيتامينات والعناصر الغذائية وهذا ليتم حرق السكر والدهون في الجسم وهو يساعد في تقوية الجسم، وأيضاً يعمل على خفض مستوى الكوليسترول في الجسم ويقلل الدهون في الجسم ويقي من الكثير من الأمراض والتي منها السكر والعديد من أمراض القلب وتجلط الدم وغيرها.

3- وأيضاً أنه يساعد كثيراً في حرق الدهون ويساعد في توازن المعدل الخاص بالكروم في الجسم ويعمل على توازن معدل الكوليسترول والسكر في الدم وهو يساعد كثيراً في التخلص من وزن الجسم الزائد.

الجرعة وطريقة استعمال لدواء كروماكس Chromax :

أن علبة دواء كروماكس تحتوى على 30 قرص ويتم تناول قرص واحد فقط قبل تناول الطعام بنصف ساعة وهذا يكون بمعدل من 3 مرات كل يوم، وهذا يكون أيضاً لمدة لا تقل عن 21 يوم على الأقل وهذا للحصول على النتائج المميزة ويتم من خلالها تقليل الوزن الزائد ويتم حرق جميع الدهون الزائدة في الجسم، وهو من أهم أنواع الأدوية التي تساعد في خفض الوزن بشكل ملحوظ ويعتبر من الأدوية المميزة لتخسيس الجسم.

الآثار الجانبية لدواء كروماكس Chromax :

1- بعض الأشخاص الذين يتناولوا الدواء يصابون بالعديد من الأعراض والتي منها تغير المزاج والغثيان والصداع.

2- الافراط في تناول الدواء يؤدي إلى حدوث العديد من الأضطرابات التي توجد في الكبد والكلي والدم.

3- بعض المرضي الذين يتناولون الدواء يحدث لهم العديد من الأضرار والاضطرابات في الكلي ولا ينصح بتناوله لمن يعانون من أمراض الكلي.

4- يحدث لبعض المرضي حالة من الإحساس بالأعراض النفسية وهي مثل القلق والأكتئاب الشديد.

5- بعض المرضي يشعرون بحالة من الأكتئاب الشديد عند تناول الدواء إلى فترات طويلة ولابد من زيارة الطبيب في حالة ظهور هذه الأعراض التي تؤثر كثيراً على جميع المرضي الذين يتناولون الدواء لانقاص الوزن.

الاحتياطات وموانع استعمال دواء كروماكس Chromax :

1- يتم منع استعمال الدواء لجميع المرضي الذين يعانون من الحساسية الشديدة للمواد الاساسية المكونه للدواء وهذا لعدم حدوث الكثير من الأعراض الجانبية.

2- يمنع استعمال الدواء لجميع النساء الحوامل لأن المواد الفعالة في الدواء من الممكن أن تدخل إلى الجنين في رحم أمه وتؤثر عليه لذا لا ينصح بتناول الدواء في هذه الحالة إلا بعد استشارة الطبيب المعالج.

3- يمنع تماماً استعمال الدواء للمرأة التي ترضع طفلها طبيعياً لأنها من أكثر الأشياء التي تؤثر على صحة الرضيع من خلال دخول المواد الفعالة في حليب الأم إلى الطفل وهي التي تؤثر عليه لذا يمنع تناوله إلا بعد استشارة الطبيب المعالج لعدم حدوث الأضطرار الكبيرة.

4- يتم منع استعمال الدواء لجميع المرضي الذين يعانون من الأضطرابات في الكلي والكبد إلا بعد استشارة الطبيب.

تفاعلات دواء كروماكس Chromax مع الأدوية الأخرى :

قبل أن يتم تناول الدواء مع الأدوية الأخرى التي تعالج العديد من الأمراض الأخرى يجب أن يتم استشارة الطبيب المعالج، وهذا لعدم حدوث أي من التفاعلات العكسية والنتائج الخطيرة التي تحدث بسبب تفاعل المواد الفعالة التي توجد في لدواء والمواد الفعالة التي توجد في الأدوية الأخرى، وذلك ما يحدث العديد من النتائج الغير مرغوب فيها للمريض لذا لابد من استشارة الطبيب ومعرفته أولاً قبل أن يتم تناول الدواء مع الأدوية الأخرى، ولا يتم تحديد الأدوية الخطيرة التي تؤثر على تفاعل الدواء معها.

سعر دواء كروماكس Chromax :

سعر دواء كروماكس كبسولات للعلبة الكاملة 60 كبسولة فى الأسواق المصرية 79 جنية مصري.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.