نيوروروبين فورت أقراص لعلاج التهاب الاعصاب Neurorubine Tablets

الموقع غير مسئول عن تناول اى دواء دون استشارة الطبيب الخاص بك

يعتبر نيوروروبين فورت أقراص دواء لعلاج التهاب الاعصاب والامراض الروماتيزمية حيث يحتوى عقار Neurorubine Tablets على المادة الفعالة فيتامين ب المركب وهي من الفيتامينات التي تذوب في الماء وتعد من أهم الفيتامينات المطلوبة داخل الجسم وذلك لدورها في تكوين الإنزيمات الخاصة بالهضم بالإضافة لأهميتها في الحفاظ على سلامة وكفاءه الأنسجة المخاطية للجهاز الهضمي ولذلك يستخدم دواء نيوروروبين فورت فى علاج إالتهاب الاعصاب الحاد او المزمن .

نيوروروبين فورت أقراص لعلاج التهاب الاعصاب Neurorubine Tablets

نيوروروبين فورت أقراص لعلاج التهاب الاعصاب Neurorubine Tablets

دواعى الاستعمال لدواء نيوروروبين فورت Neurorubine Tablets :

1- يستخدم الدواء فى علاج التهابات الاعصاب الناتجة عن مرض السكري كما يمكن ان يعالج الام العصب الثالث ، بالاضافة الى انه يمكن معالجة التهابات العصب البصري .

2- يستعمل الدواء فى معالجة إالتهاب الاعصاب الحاد او المزمن كما يستخدم ايضا فى العلاج والوقاية من نقص فيتامين ب وخاصة في حالات الإحتياج مثل فترة النقاهة .

3- يعمل الدواء فى علاج الالام الناشئة عن إالتهاب الأعصاب كعرق النسا كما يمكن ان يعالج حالات الأنيميا المختلفة ، بالاضافة الى انه يمكن ان يستخدم كعلاج مساعد في حالات الصداع النصفى .

4- يقوم الدواء فى تحسين وظائف الكبد في حالات الإلتهاب الكبدي وتليف الكبد كما يمكن ان يعالج الانزلاق الغضروفى ، بالاضافة الى اه يمكن علاج حالات تلف الاعصاب نتيجة اصابات العمود الفقرى .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء نيوروروبين فورت Neurorubine Tablets :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى : قرص واحد ثلاث مرات يوميا ، أما في حالات إلتهابات الأعصاب الشديدة فيمكن زيادة الجرعة لقرصين مرتين يوميا كما يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات اللازمة حسب حالة المريض .

الاثار الجانبية لدواء نيوروروبين فورت Neurorubine Tablets :

– الدواء أمن تماما اذا تم استخدامة بالجرعة الموصى بها من قبل الطبيب المعالج .

موانع الاستعمال لدواء نيوروروبين فورت Neurorubine Tablets :

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- يستعمل نيوروروبين فورت اثناء الحمل والرضاعة الطبيعية حيث ان الدراسات اثبتت انة لايوجد اى تاثير على الجنين خلال الثلاث اشهر الاولى من الحمل وبالتالى خلال باقى شهور الحمل والرضاعة الطبيعية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*