X
أدوية المسالك البولية والتناسلية

يوريكول اكياس فوارة مذيب لحصوات المسالك Uricol Fizzing

يعتبر دواء يوريكول من أقوى الحبيبات الفوارة التي تساعد كثيراً في التخلص من الحصوات التي توجد في المسالك البولية ، خذي أنه له تركيبة ثلاثية من المواد الفعالة الذي يكون لها كفاءة عالية في التخلص من جميع الحالات الخاصة بعدوى الجهاز البولي، ويعمل على التخلص من حمض البوريك وبه كلاً من خللين وهيكسامين والبيبرازين وهم من أكثر المواد التي  تساعد في التخلص من التقلصات والبكتيريا التي تصيب الجهاز البولي وإذابة جميع الحصوات نهائياً.

يوريكول اكياس فوارة مذيب لحصوات المسالك Uricol Fizzing
يوريكول اكياس فوارة مذيب لحصوات المسالك Uricol Fizzing

دواعى الاستعمال لدواء يوريكول اكياس فوارة Uricol Fizzing :

1- الدواء يستعمل في علاج جميع الإلتهابات التي تحدث في حوض الكلى كما يتم استعمال الدواء في علاج الالتهاب الذي يوجد في المثانة والعدوى التي تأتي مع المثانة العصبية .

2- يستعمل الدواء في علاج جميع الالتهابات التي توجد في مجرى البول والبروستاتا والمثانة كما يستخدم الدواء أيضاً في التخلص من جميع الإضطرابات التي تأتي مع الإلتهابات المصاحبة لجميع العدوى التي توجد في الجهاز البولي.

3- استعمال الدواء في علاج والوقاية من تكوين جميع الحصوات التي توجد في المسالك البولية كما يمكن ان يستخدم الدواء في التخلص من حصوات الجهاز البولي وإذابتها نهائياً .

4- يستعمل الدواء في التخلص من المغص الكلوي وعلاجه نهائياً كما يعمل الدواء على التخلص من جميع حصوات الكلى والحالب .

5- يستعمل الدواء في علاج جميع الأمراض العصبية وحالات القسطرة الخاصة بالمثانة كما يمكن أن يساعد في علاج جميع الأمراض الخاصة بالعدوى الدبوسية .

6- يعالج الدواء العديد من الأمراض ومن أهمها إلتهابات الدودة والربو كما يستخدم الدواء في علاج جميع الأشعة الفوق بنفسجية بالاضافة الى انه يستعمل في علاج البهاق والربو وغيرها من الأمراض الأخرى .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء يوريكول اكياس فوارة Uricol Fizzing :

الجرعة المعتادة بالدواء وطريقة الأستعمال : إذابة جميع محتويات كيس واحد أو كيسين داخل نصف كوب من الماء ويتم تناوله ثلاث مرات بشكل يومي أو حسب إرشادات الطبيب المعالج والصيدلي .

الاثار الجانبية لدواء يوريكول اكياس فوارة Uricol Fizzing :

1- بعض المرضى يشعرون بحالة من الغثيان الشديد والقيء كما يمكن أن يحدث لهم طفح جلدي بالاضافة انه يمكن أن يسبب العديد من الإضطرابات التي توجد في المعدة لدى بعض المرضى .

2- من الممكن أن يشعر المريض بالدوخة الشديدة لذا عند زيادة الشعور بهذه الأعراض لابد أن يتم استشارة الطبيب المعالج كما يمكن أن يحدث بعض التقلصات التي توجد في المعدة وهي من الأعراض البسيطة للدواء .

3- العديد من المرضى يشعرون بالحركة المتشنجة وهي من الأشياء الضارة على المريض كما أن الكثير من المرضى يشعرون باتساق في العضلات وتعتبر من الأعراض الظاهرة لجميع المرضى .

4- بعض المرضى يشعرون بحالة من عسر الهضم لذا فهي من الأشياء الذي يشعر بها العديد من المرضى.

موانع الاستعمال لدواء يوريكول اكياس فوارة Uricol Fizzing :

1- يمنع استعمال الدواء لجميع المرضى الذين يعانون من الحساسية الشديدة لأحد مكونات الدواء الفعالة أو المكونات الأساسية في الدواء .

2- يتم منع استخدام لجميع المرضى الذين يعانون من قصور في جميع الوظائف الخاصة بالكبد كما يمنع استعمال الدواء لجميع المرضى الذين يعانون كثيراً من القصور الذي يأتي في الوظائف الخاصة بالكلى .

3- يمنع استعمال الدواء لجميع النساء الحوامل لأن المركبات والمواد الفعالة التي توجد فيه تسبب العديد من الأضرار للجنين لذا يمنع استعماله إلا بعد استشارة الطبيب المعالج أو الصيدلي .

4- يتم منع استخدام الدواء للنساء المرضعات حتى لا يتأثر الرضيع بالمواد الفعالة التي توجد في الدواء، لأنه من الممكن أن يؤثر على الرضيع ويسبب له الكثير من الاضرار أو في بعض الأحيان التسمم لذا يتم استشارة الطبيب المعالج أو الطبيب الصيدلي .

5- يمنع نهائياً استعمال الدواء لجميع المرضى الذين يعانون من بعض المشاكل التي توجد في المعدة والقولون وأمراض القلب وغيرها من الأمراض الأخرى .

التفاعلات الدوائية لدواء يوريكول أكياس مع الأدوية الأخرى :

جميع الأطباء ينصحون جميع المرضى الذين يتناولون الأطعمة مع بعضها البعض أن يستشيروا الطبيب قبل تناول العديد من الأدوية، وذلك لأن المواد الفعالة التي توجد في جميع الأدوية تتفاعل مع بعضها البعض وتؤثر كثيراً على المريض، وأيضاً لابد قبل استعمال بعض الأدوية والفيتامينات والأعشاب والمكملات العشبية التي يتم استعمالها لابد أن يتم استشارة الطبيب المعالج أو الطبيب الصيدلي لعدم حدوث أضرار للمريض، وهذا الدواء يتفاعل مع هذه المواد وهي:

 Bephenium Hydroxynaphthoate

Chlorpromazine

Methotrimeprazine

Pyrantel Pamoate

Sulfamethizole

Sulfathiazole

Sulpiride

Thiazides

سعر دواء يوريكول أكياس فوارة Uricol Fizzing :

سعر دواء يوريكول أكياس فوارة للعلبة الكاملة فى الأسواق المصرية 4 جنية مصري

Dr.Mohamed Zomor

يحمل دكتور محمد الزمر شهادة البكالوريوس من كلية الصيدلة من جامعة القاهرة، يساهم في كتابة المحتوي الطبي ومراجعته وخصوصاً المحتوى الدوائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى