أدوية العيندليل الأدوية

هاى فريش قطرة للعين لعلاج جفاف العين Hyfresh Eye Drops

هاى فريش قطرة للعين لعلاج جفاف العين يشكو الكثير من الناس من مشكله جفاف العينين وهو الأمر الذي يسبب بعض المشاكل لأصحابها وعادة ما يكون الجفاف ناتجاً عن التعرض المستمر للدخان والغبار وغير ذلك من العوامل الأخرى التي تساهم في جفاف العينين وتورمهما في بعض الأحيان، وحرصاً منا على تلبية تساؤلات الكثير عن أفضل دموع صناعية أو المعروفة باسم القطرة تساعد على التخلص من الآلام الناتجة عند فتح العينين وعند غلقها نظراً للجفاف الذي تعاني منه، نقدم لكم هاى فريش قطرة للعين Hyfresh وهي من أفضل القطرات التي أوصي بها كبار الأطباء لمن يعانون من هذه المشكلة المؤرقة.

هاى فريش قطرة للعين لعلاج جفاف العين Hyfresh Eye Drops
هاى فريش قطرة للعين لعلاج جفاف العين Hyfresh Eye Drops

دواعي استعمال هاى فريش قطرة للعين Hyfresh Eye Drops:

تستعمل قطرة هاي فريش للتخلص من الأعراض التالية وهي :

1- معالجة مرض جفاف العينين.

2- معالجة إجهاد العينين جراء تعرضها للعوامل التي تضعفها وتقلل من فرصه رطوبتها مثل التعرض للغبار وتكييف الهواء والجلوس لوقت طويل أمام شاشة الكمبيوتر.

الجرعة المقررة من هاى فريش قطرة للعين Hyfresh Eye Drops:

يتم تحديد الجرعة من قبل الطبيب المختص بعلاج  الحالة ويحدد إذ كانت بحاجة إلى نقطة أن نقطتين منها،  وفي الغالب ينصح بوضع نقطه او اثنين على  كيس ملتحمة العينين، والمرجع الأول للأخير هنا  هو الطبيب، وهناك ملحوظة مهمه للغاية وهي توقف استعمال هذا الدواء بعد شهر كامل من استعمال هذه العبوة.

وأخيراً، إذا كنت تعاني من مشكله جفاف العينين وانعدام رطوبتها فلا تتردد في الاستعانة بقطرة هاي فريش التي تلعب دوراً فعالاً في التخلص من جفاف العينين ولكن عليك الرجوع للطبيب المختص لمعرفة الجرعة المقررة وهل هذه القطرة تتناسب مع حالتك أم لا، فهي تعرف بلزوجتها المنخفضة عند إغلاق العين ولزوجتها العالية  عند فتحمها وذلك لتشكيل طبعه حماية ضد أي شيء يمكن أن يتلف العينين.

الاحتياطيات وموانع الاستعمال لدواء هاى فريش:

ينصح كبار الأطباء بالابتعاد عن استعمال القطرة لمن يعانون من الحساسية المفرطة لهذا الدواء، ويجب الرجوع للطبيب المختص حال حدوث أي اثر سلبي.

 

تركيب هاى فريش قطرة للعين Hyfresh Eye Drops :

يمكننا أن نقول أن قطرة هاي فريش واحدة من القطرات الرائعة التي لا يمكن وصف قيمتها حيث لا يستغني عنها أي فرد يعاني من مشكله جفاف العينين،  فتركيب هده القطرة من المكونات الطبيعية الفعالة ساهم تأثيرها على هذه المشكلة  وهو كالآتي :

1- المادة الفعالة : هيالورونات الصوديوم 2 مجم.

2- بالنسبة للمادة الحافظة فهي صوديوم كلوريت.

3- المواد المضافة الغير مؤثرة : هيدروجين بيروكسايد، صوديوم دايهايدروجين فوسفيت، صوديوم كلوريد وماء للحقن، وهذه المواد غير فعاله.

خصائص هاى فريش قطرة للعين Hyfresh Eye Drops:

1- قطرة هاي فريش تتمتع بالكثير من الخصائص المميزة عن غيرها، فهي تشتمل على مادة تسمي ب هيالورونات الصوديوم، وهي مادة لبس لها مثيل في نقائها فهي مركب طبيعي خالص يسهم في ترطيب العينين وتنقيتها وتقليل حزة الجفاف منها، فهذه المادة واحدة من أقوي الخواص التي تتمتع بها قطرة هاي فريش.

2- تعمل قطرة هاي فريش على إضافة طبقة عالية اللزوجة وذلك عندما يتم فتح العينين وعند اغلاقها أو اغلاق الرمش تنخفض درجة اللزوجة فهو أمر طبيعي ولا يشكل أي ضرراً على العينين بل يساعد على التخلص من جفافها.

3- تكون القطرة طبقة وقاية وحماية علي العينين ضد العوامل التي تشعفها وتزيد من جفافها.

4- تسهم في ترطيب سطح القرنية أيضاً.

سعر هاى فريش قطرة للعين Hyfresh Eye Drops:

– تتوافر قطرة هاي فريش فى الأسواق المصرية بسعر 34.5 جنية مصري، كما تتوفر فى الأسواق السعودية بسعر 34.15 ريال سعودي .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.