أدوية الأمراض الجلديةدليل الأدوية

ايفلين سليم كريم للتنحيف وشد الجلد Eveline Slim Cream

ايفلين سليم كريم من أكثر وأشهر المنتجات التي تستخدمها المرأة للعناية ببشرتها وجمالها والحفاظ علي قوامها حيث يوجد منها المستخدم للتنحيف وشد الجسم وأيضاً منتجات أخري تستخدم لتكبير الصدر وجعله أكثر إستدارة ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم أهم وأشهر منتجات ايفلين سليم وفوائدها وكيفية إستخدامها .

ايفلين سليم كريم للتنحيف وشد الجلد Eveline Slim Cream
ايفلين سليم كريم للتنحيف وشد الجلد Eveline Slim Cream

منتجات دواء ايفلين سليم كريم Eveline Slim Cream :

سليم إكستريم ثرى دى – سيرام التنحيف الحرارى 250مل:

1- يعمل على تنحيف ونحت الجسم وتخليصه من الدهون المتراكمة حيث أنه يقوم بتحفيز عملية حرق الخلايا الدهنية كما يقاوم بكفاءة السيليولايت العسير حيث أنه يقلل ظهورها بنسبة 90 % ويقلل من نسبة الأنسجة الدهنية بنسبة 81% ويرجع ذلك لأحتوائه علي  حارق الدهون الحراري الذى يقلل مخزون الدهون ويحسن تصريف النسيج وينشط عمليات طرد الماء من الجسم كما يحتوي سليم إكستريم ثرى دى  سيرام التنحيف الحرارى علي مركب الأيزوسيل سليم والكافيين والسنتيلا أسياتيكا التي تقوم بتحفيز حرق الخلايا الدهنية وتوقف تكونها مما يقلل ذلك أيضاً ظهور السيليولايت.

2- يقوم سليم إكستريم ثرى دى سيرام التنحيف الحرارى أيضاً بنحف ونحت شكل الخصر والأرداف والفخذين كما يعطيها مظهراً مثالياً بنسبة 86%.

3- يحتوي علي طحلب اللاميناريا الغني بالأملاح المعدنية الذي ينعم ويرطب البشرة كما يمنع الماء الزائد من البشرة .

طريقة إستخدام إكستريم ثري دي:

– يستخدم علي المناطق المراد تخسيسها كالأرادف والبطن والخصر والأفخاد يومياً لمدة 4 أسابيع .

سليم إكستريم ثرى دى كريم التنحيف والشد 250 مل :

1- يستخدم فقط للبشرة الحساسة .

2- يساعد سليم إكستريم ثرى دى – كريم التنحيف والشد علي نحت الذراعين والفخذين والبطن والأرداف .

3- كما يقاوم بكفاءة السيليولايت العسير ويلطف أيضاً الخطوط الممتدة ويمنع إعادة ظهورها ويساعد في تقليل الأنسجة الدهنية ويرجع ذلك لأحتوائة علي على L كارنيتين الذي يسرع من عملية الأيض ويزيل الأنسجة الدهنية ليعطيكِ الجسم الذي ترغبين به كما يحتوي علي الكولاجين والإيلاستين الذي ينعم ويقوي البشرة ويجعلها مرنة .

4- يحفز الدورة الدموية ويقلل هشاشة الأوعية الدموية كما يمنع تكون الخطوط الممتدة وذلك لأحتوائه علي الجنكو كما يحتوي علي مركب الليبوسول سليم الفريد الذي ينحف ويعيد الشباب ويشد البشرة ويجعلها ناعمة ومرنة بنسبة 65% كما يخفض السليولايت بنسبة 60%.

سليم إكستريم ثرى دى سيرام تشكيل الصدر قوى التركيز 200مل:

1- يستخدم لجميع أنواع البشرة ويمكن إستخدامه أثناء الدورة الشهرية وأثناء فترة اليأس كما أنه آمن علي الغدد الثديية .

2- يكبر الصدر ويعطيه شكل دائري جميل كما أنه لا يعارض النظام الهرموني للجسم كما يقوم السيرام بملأ ونحت وشد الصدر ببناء شبكة رافعة ميكروسكوبية تعمل كشدادة صدر خفية .

3- يعيد للصدر الشباب بعد فترة الإرضاع كما أنه يكبر الصدر ويجعله أكثر إستدارة وذلك من خلال تحفيز نمو الليبيدات في الخلايا الدهنية ويضبط عملية تخزينها ويحسن الدورة الدموية لها ويرجع ذلك لأحتوائه علي مستخلص الفوليو فيلين .

4- يحتوي علي سنتيلا أسياتيكا الذي يحفز إنتاج الكولاجين ليزيد من مرونة الصدر ويقوي الأوعية الدموية.

5- يحسن عملية الأيض وذلك لأحتوائه علي طحلب اللاميناريا الموجود به الكثير من الفيتامينات والأملاح المعدنية ومضادات الأكسدة والأحماض الأمينية كما يحتوي علي الكافيين الذي يحفز الدورة الدموية ويسرع أيضاً من تأييض الخلايا .

6- يعطي أقصى ترطيب للبشرة حيث أنه يحتوي علي حمض لهيالورونيك الذي يعمل كإسفنجة جزيئية حيث تقوم بعمل سلاسل تملأ الفراغات بين أنسجة الكولاجين لتشد وتقوي الصدر.

7- يرطب وينعم البشرة بنسبة 100% كما أنه يعطي إمتلاء وتكبير للصدر لحوالي 2سم و بنسبة 75% وبذلك يعطيك صدر مثالي و مشدود بنسبة100%.

8- ينصح بالأستعمال المستمر والمتواصل لمدة 4 أسابيع لأعطاء أفضل النتائج .

جل استحمام مساج مقشر بالالماس مضاد للسليولايت بمادة الكافيين 250 مل:

1- يعد جل استحمام مساج مقشر بالالماس منتج مبتكر يجمع الية التخسيس بالمكونات النشطة الطبيعة وأحدث منجزات الطب التجميلي حيث أنه صيغة جديدة لمصل يحتوي على جسيمات الماس مجهرية مع حمض الهيالورنيك كما أنه يحتوي علي العديد من المواد الفعالة التي تقوم بتحفيز عملية حرق الدهون في الأنسجة تحت الجلد .

2- يقلل السيلوليت بشكل فعال ويتغلب عليه بطريقة طبيعية وصحية حيث تقوم حبيبات الألماس بتحفيز دوران الأوعية الدقيقة كما ينشط الخلايا الجزعية الخاملة.

3- يقوم بتحفيز عملية حرق الأنسجة الدهنية لمدة 48 ساعة .

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.