أدوية التخسيسدليل الأدوية

اساي بيري كبسولات للتخسيس والتنحيف Acai Ber Capsules

اساي بيري كبسولات للتخسيس والتنحيف وهو نوع من أنواع التوت البري ويوجد له فوائد عظيمة للجسم ويعد من أكثر الأنواع صحة من بين الأنواع الأخرى، ويقول المختصين عنه بأنه يحتوي على مضادات أكسدة بشكل مضاعف عن العنب والذي يعرف عنه أنه مفيد للبشرة والقلب، وهو مصدر غني بالألياف والفيتامينات ومفيد في إنقاص الوزن لذلك تم صناعة هذه الحبوب منه بهدف التخسيس ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف عن فوائد أكثر له فتابعوا معنا.

اساي بيري كبسولات للتخسيس والتنحيف Acai Ber Capsules
اساي بيري كبسولات للتخسيس والتنحيف Acai Ber Capsules

دواعي الاستعمال لدواء اساي بيري كبسولات Acai Ber Capsules :

1- تعمل حبوب اساي بيري على تعزيز صحة القلب وتحسين عمله حيث أنها تحتوي على مضادات أكسدة من نوع محدد يعرف بأنه يحمي القلب ويوازن معدلات الكوليسترول في الدم، كما أنه يحتوي على مكونات نباتية تساعد على وقاية القلب وتحسين الدورة الدموية.

2- تساعد حبوب اساي بيري على تخسيس الجسم بصورة واضحة إذا تم الإنتظام على تناوله.

3- يوجد خصائث ومكونات بحبوب اساي بيري تساعد على سد الشهية وكبحها وتقلل رغبة من يتعاطاها في تناول الطعام الزائد عن الطبيعي.

4- يعطي البشرة نضارة وحيوية ويجعلها مشرقة وتزيد جمالاً خصوصاً أنها تحتوي على مضادات أكسدة تعمل على تفتيح لون البشرة وتقاوم التجاعيد وتؤخر الشيخوخة بصورة كبيرة.

5- يوجد بها مركبات نباتية تعمل على منع إلتهابات الرئة وحل مشاكلها.

6- تعمل حبوب اساي بيري على المحافظة على صحة الخلايا وتقوية الجهاز المناعي على حسب الدراسات الأخيرة التي أجريت عليها، فهي أيضاً تحمي من التشوه والعطب وتقوم بقتل الخلايا الضارة والسرطانية قبل أن تنتشر بالجسم.

7- يفيد مرضى السكري حيث أنه يعمل على التحكم في مستوى الأنسولين بالدم ومستوى السكر أيضاً ويعمل على تثبيتهم.

8- يزيد من قدرة النساء والرجال الجنسية فيفيد المتزوجين أكثر من الأشخاص الأخرين.

9- أظهرت بعض الأبحاث أن هيحسن من صحة الدماغ والجهاز العصبي بشكل عام ويحمي المخ.

10- تحتوي حبوب اساي بيري على مضادات أكسدة وكالسيوم وألياف وفيتامين أ، وفيتامين ج، وبوتاسيوم، ومغنيسيوم، وزنك والعديد من المعادن والأحماض الأمينية.

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء اساي بيري كبسولات Acai Ber Capsules :

لا يمكننا تحديد الجرعة إليك فلابد على الطبيب أن يصف لك الجرعة وطريقة الإستخدام على حسب الحالة، لأن كل شخص يختلف عن غيره في تجمع الدهون لديه وكميتها وبالنسبة للعمر أيضاً، ولكن الجرعة المعتادة تكون عبارة عن كبسولتين يتم تناولهم مراة واحدة في اليوم مع وجبة الطعام، ولابد من حفظ المنتج في مكان بارد وجاف.

موانع الاستعمال لدواء اساي بيري كبسولات Acai Ber Capsules :

1- لا يجب تناول هذا المنتج في فترة الحمل والرضاعة على الرغم من أن كافة مكوناته طبيعية، لأنه يساعد على التخسيس ولكن في فترة الحمل تكون الأم في حاجة إلى الطعام المفيد لصحتها للمحافظة على الجنين وتغذيته بشكل جيد.

2- إذا كان لدى الشخص أي حساسية من إحدى مكونات المنتج فمن الضروري عدم تناوله ومراجعة الطبيب بشأن ذلك.

تحذيرات قبل استعمال دواء اساي بيري كبسولات Acai Ber Capsules :

1- لابد من التأكد أن هذا المنتج الذي قمت بشراءه غير مقلد وأنه أصلي حيث أن هناك علامات تجارية أخرى مشابهه له في الإسم ويتم غشها.

2- عليك أن تكون حذراً من تناول الكبسولات التي تحتوي على حشو مثل النشا والشمع الأصفر وزيت فول الصويا لأن هذه المنتجات تحتوي على مكونات غير نشطة ولن تساعدك على التخسيس.

الآثار الجانبية لدواء اساي بيري كبسولات Acai Ber Capsules :

لم يتم معرفة حتى الأن مدى تأثيرات الدواء الجانبية فلم تظهر على أي حالة تناولتها أي أعراض خطيرة، وهو يعتبر آمن وغير ضار لأن مكوناته طبيعية ولا تحتوي على مواد تضر الجسم والصحة.

سعر اساي بيري كبسولات Acai Ber Capsules :

– يتوافر دواء اساي بيري كبسولات فى الأسواق المصرية بسعر 350 جنية مصري للعلبة كاملة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.