الرئيسية / أدوية الصحة الجنسية / كارنيفيتا فورت أقراص لزيادة الحيوانات المنوية Carnivita Forte Tablets

كارنيفيتا فورت أقراص لزيادة الحيوانات المنوية Carnivita Forte Tablets

يعتبر كارنيفيتا فورت أقراص دواء لزيادة الحيوانات المنوية حيث يحتوى عقار Carnivita Forte Tablets على المادة الفعالة ل – كارنيتين وهو حمض أميني له دور فعال في علاج عملية حرق الدهون بالجسم كما يساعد أيضا في علاج نقص مادة الكارنيتين عند الكبار والأطفال فوق 12 عام ويساهم في إمداد الجسم بالمواد الغذائية اللازمة عن طريق نقل الأحماض الدهنية إلى خلية الميتوكوندريا التي يحتاجها الجسم وتتحول إلى كمية كبيرة من الطاقة للقيام بكافة الوظائف الحيوية ولذلك يستخدم دواء كارنيفيتا فورت أقراص فى علاج أمراض القلب والشرايين .

كارنيفيتا فورت أقراص لزيادة الحيوانات المنوية Carnivita Forte Tablets

كارنيفيتا فورت أقراص لزيادة الحيوانات المنوية Carnivita Forte Tablets

دواعى الاستعمال لدواء كارنيفيتا فورت أقراص Carnivita Forte Tablets :

1- يستخدم الدواء فى علاج الذبحة الصدرية كما يمكن ان يعالج الدواء ضعف عضلة القلب ، بالاضافة الى انه يمكن ان يعالج ضعف الدورة الدموية .

2- يستعمل الدواء في تحسين معدل الخصوبة عند الرجال كما يمكن ان يقوم الدواء بعلاج إعتلال الأعصاب عند مرضى السكر ، بالاضافة الى انه يمكن علاج ارتفاع نشاط الغدة الدرقية .

3- يساعد الدواء فى تخفيف وزن الجسم كما يمكن ان يعالج تأخر الانجاب لأنه يعمل على زيادة الحيوانات المنوية ، بالاضافة الى انه يستخدم في تحسين الخصوبة وعلاج العقم وتأخر الإنجاب عند الرجال .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء كارنيفيتا فورت أقراص Carnivita Forte Tablets :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى : قرص واحد مرة واحدة يوميا كما يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل أخذ الدواء لمعرفة أوقات الجرعات اللازمة حسب حالة المريض .

الاثار الجانبية لدواء كارنيفيتا فورت أقراص Carnivita Forte Tablets :

– قد يحدث أحيانا الشعور بالاسهال وتقلصات فى المعدة كما يمكن ان يسبب تغيرات فى رائحة الجسم .

موانع الاستعمال لدواء كارنيفيتا فورت أقراص Carnivita Forte Tablets :

1- يمنع استخدام الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون أخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- يحذر تناول الدواء للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى أو الغسيل الكلوى ، كما لا يمكن استعمال الدواء للاشخاص الذين يعانون من بمرض السكر ويتم علاجهم بالأنسولين .

سعر دواء كارنيفيتا فورت أقراص Carnivita Forte Tablets :

– يتوافر دواء كارنيفيتا فورت فى الأسواق المصرية بسعر 92.50 جنية مصري للعلبة كاملة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*