الرئيسية / أدوية الأطفال / بيبي ڤيت نقط لتقوية الجهاز المناعي للرضع Bebe vit Oral Drops

بيبي ڤيت نقط لتقوية الجهاز المناعي للرضع Bebe vit Oral Drops

يعتبر بيبي ڤيت نقط دواء لتقوية الجهاز المناعي للرضع حيث يحتوى عقار Bebe vit Oral Drops على المادة الفعالة وهى مجموعة متنوعة من الفيتامينات الخالية من المواد الصناعية وهو أحد أنواع الفيتامينات التي تعطى للأطفال منذ عمر الولادة وحتى إتمام العامين حيث تحتوي على عدد كبير من العناصر والفيتامينات التي تعمل على نمو أجسادهم بالشكل الطبيعي خاصة في حالات الأطفال الذين ولدوا بحجم أقل من الطبيعي وبالتالي يوصف الطبيب نقط بيبي ڤيت.

بيبي ڤيت نقط لتقوية الجهاز المناعي للرضع Bebe vit Oral Drops

بيبي ڤيت نقط لتقوية الجهاز المناعي للرضع Bebe vit Oral Drops

دواعي الاستعمال لدواء بيبي ڤيت نقط Bebe vit Oral Drops :

1- كما ذكرنا يمد نقاط بيبي ڤيت الاطفال العناصر والمعادن التي تساعده في تقوية العظام وظهور الأسنان بل وتقوية الجهاز المناعي .

2- ويساعد دواء بيبي ڤيت الأطفال الذين يرفضون الطعام ويرفضون الرضاعة الطبيعية بفتح الشهية وإمداده بالاحتياجات اللازمة له ويساعد على تحسن عملية الهضم خاصة للأطفال التي تعاني من المغص بصفة مستمرة.

3- ويعمل دواء بيبي ڤيت على تصحيح عملية الإبصار لدى الأطفال من خلال احتوائه على فيتامين أ الذي يحسن عمل الأغشية والأوعية الدموية الخاصة بالقرنية بل ويساعد على سرعة الشفاء من الأمراض والالتهابات المختلفة.

4- بل ويمد الطفل بالحديد اللازم له في تلك الفترة والذي ينقصه لبن الأم وبالتالي يقوم دواء بيبي ڤيت بتعويض الطفل ما ينقصه من الحديد ويزيد من كريات الدم الحمراء في الجسم وبالتالي يتغلب على الأمراض بكل سهولة ويقاومها خاصة نزلات البرد .

5- وبسبب وجود فيتامين هاء يساعد أيضاً على رفع معدة الأكسدة في الجسم وبالتالي يتم امتصاص كافة العناصر الغذائية من الطعام في الأمعاء ويتم استفادة الجسم منها على النحو المطلوب .

6- يحتوي دواء بيبي ڤيت على عدد من الفيتامينات مثل فيتامين أ وفيتامين د وفيتامين ج بالإضافة لبعض المواد الأخرى مثل بولي سوربيت وحمض الهيدروكلوريك وهيدروكسيد الصوديوم ولكن بنسب أقل والجلسرين مما يساعد الطفل على الحصول على كم كبير من المعادن والعناصر التي تمد جسده بكافة الفيتامينات التي يحتاج إليها في عمر صغير .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء بيبي ڤيت نقط Bebe vit Oral Drops :

1- أما بالنسبة للجرعة الخاصة بنقاط بيبي ڤيت فيتم تحديدها الطبيب حسب حاجة الطفل لها فهناك بعض الأطفال التي تعاني من نقص شديد في الجهاز المناعي ويكون وزنهم أقل من المعدل الطبيعي ف بالتالي يتم وصف جرعة مضاعفة .

2- ولكن بشكل عام يتم إعطاء جرعة أو نقاط بيبي ڤيت للأطفال مرة واحدة في اليوم من خلال مليمتر واحد فقط من خلال القطارة أو يمكن وضعه على نصف كوب من عصير فواكه طازجة أو يضاف إلى بيبرونة اللبن الصناعي في حالة تناول الطفل للبن الخارجي .

الآثار الجانبية الاستعمال لدواء بيبي ڤيت نقط Bebe vit Oral Drops :

1- أما بالنسبة للآثار المتعلقة بتناول دواء بيبي ڤيت فهو بشكل عام لا يؤثر على الأطفال بالدرجة التي تسبب له أعراض جانبية كبيرة فهو جيد التحضير ويلائم الأطفال الرضع حتى إتمام العام .

2- ولكن قد تلاحظ الأم وجود زيادة في كمية البول التي تخرج من الطفل عند تناول جرعات بيبي ڤيت ولكن ذلك دليل على تحسين وظائف الهضم وحركة الأمعاء داخل الطفل ولا بوجد مجال للشك أو القلق من ذلك حيث أن دواء بيبي ڤيت يساعد الجسم على خروج المواد الضارة والغير مرغوب بها في الجسم من خلال البول أو البراز .

3- لكن في الحالات النادرة التي تتمثل في حدوث احمرار أو طفح جلدي على الطفل وتغيير في لون البراز الخاص بالطفل فيتم استشارة الطبيب في تلك الفترة حيث إنه قد توجد بعض المواد التي تسبب بعض الحساسية للطفل ويتم إيقاف الدواء على الفور .

موانع الاستعمال لدواء بيبي ڤيت نقط Bebe vit Oral Drops :

إذا أُصيب الطفل بحالة من التسمم بسبب أخذه جرعات كبيرة من فيتامين أ و فيتامين د ، فمن الضروري أن لا يتم إعطاؤه نقط بيبي فيت .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*