رجيم وتخسيس

كيف تتخلص من الأرداف بسرعة ؟

أن تملك أردافاً كبيرة أمر يبعث على الخجل ، وقد تفكر في التخلص منهما مراراً وتكراراً ، وتبدأ بالبحث عن الطرق التي تعينك على ذلك، وبإمكانك اللجوء إلى عمليات شفط الدهون الخطرة و المكلفة مادياً بشكل كبير أو بإمكانك أن تقوم بممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائي يعتمد على أطعمة معينة وممارسة سلوك صحي سليم للحفاظ على رشاقتك بشكل دائم ويومي.

كيف تتخلص من الأرداف بسرعة ؟
كيف تتخلص من الأرداف بسرعة ؟

طرق التخلص من الأرداف :

1- عدم الذهاب إلى السرير مباشرة بعد تناول الطعام لأن المعدة ستقوم بهضم الطعام على شكل دهون ضارة وتقوم بتخزينها في الأرداف وقد حذر أخصائيو التغذية من النوم بعد الأكل بسبب هذا الأمر .

2- القيام باستخدام قشر البرتقال للتخلص من الأرداف وعليك بعدم إلقاء القشر إلى القمامة بل العمل على تقطيعه وفرمه ناعماً وإضافته إلى السلطة للاستفادة منه، وهو يعزز من الشعور الكبير بالشبع وكذلك القيام بحرق الدهون حول الأرداف.

3- عدم الجلوس على المقعد الأمر الذي يساعد على تكون الدهون حول الأرداف في حال أطال الشخص الجلوس وهو ما يهدد الصحة العامة .

4- عدم تناول الأطعمة الغنية بالدهون فهي تتراكم حول الأرداف على شكل دهون بيضاء ضارة.

5- ممارسة التمارين اليومية وخاصة تمرينات الأرض ورفع الأرجل عن الأرض والقيام بتحريك القدمين كما يقوم احدهم بقيادة دراجة، وهو ما يطلق عليه تمرين البسكليت .

6- التخلص من الفضلات المتراكمة داخل البطن أولاً بأول لأن بقاءها يؤدي إلى تحولها لدهون تتراكم حول الردفين.

7- الامتناع عن تناول الطعام قبل ممارسة المارين بساعتين وكذلك بعد ممارسة لتمارين بساعتين حتى لا يجهد الجسم ويقوم بتحويل الطعام لدهون جديدة تخزن فيه.

8- الإقلاع عن شرب المشروبات الغازية لأنها تحتوي على ماء وسكر وغازات والسكر يتحول إلى دهون تتراكم في الجسم.

9- صعود الدرج بدلاً من استخدام المصعد، لأن صعود الدرج يقوم بتنشيط العضلات الخلفية للساق وبالتالي فإن أي دهون تختزن في تلك المنطقة تحرق

10- عدم تناول النشويات بكثرة والمداومة على ممارسة تمارين الضغط لأنها تحرك عضلات الجسم الخلفية.

وللتخلص من الأرداف بطرق طبيعية فإن الشاي الأخضر بالليمون و النعناع له فعالية حرق الدهون ، وكما أن مغلي الزنجبيل و القرفة يساعد في تنحيف الأرداف بصورة واضحة وينصح بشرب كوب واحد يومياً على الريق قبل وجبة الإفطار .

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.