أدوية الصحة الجنسيةدليل الأدوية

تريب جولد كبسولات لتحسين الرغبة الجنسية Trib Gold Capsules

تريب جولد كبسولات لتحسين الرغبة الجنسية وهو علاج لتنشيط هرمون التستوستيرون حيث يقوم بزيادة انتاج ملتون هرمون و ديهبدرو ايبي هرمون، يعد هذا الدواء علاجاً فعالاً في الكثير من الأمور الجنسية و لذلك يُباع في الصيدليات بتصريح من وزارة الصحة بلا مشكلة في ذلك، ليس هذا فقط حيث انه لا يعد دواءً جنسياً او للصحة الجنسية فحسب بل هو ايضاً له إستخدامات اخرى مثل إستخدامه في معالجة متلازمة نقص الاندروجين في الجسم و الذي يُعد واحد من الهرمونات الذكورية المهمة، و يمكن ايضاً إستخدامه في علاج الكوليسترول و مرضى الضعط و سوف نتعرف أكثر على هذا العلاج من خلال موانع الأستعمال الخاصة به و الجرعة المعتادة إلى غير ذلك من اثار الدواء الجانبية.

تريب جولد كبسولات لتحسين الرغبة الجنسية Trib Gold Capsules
تريب جولد كبسولات لتحسين الرغبة الجنسية Trib Gold Capsules

دواعي الإستعمال لدواء تريب جولد كبسولات Trib Gold Capsules:

1- زيادة الهرمون الذكري في الدم و بالتالي تحسين القدرة الجنسية عند الرجال مع زيادة في الرغبة الجنسية.

2- التخلص من الأرهاق بدنياً و التخلص من آثار الشيخوخة فوق عمر الأربعين.

3- تحسين جودة السائل المنوي لدى الرجال لزيادة عدد الحيوانات المنوية.

4- علاج حالات ضعف الانتصاب و زيادة القدرة و الرغبة الجنسية.

الجرعة و طريقة الإستعمال لدواء تريب جولد كبسولات Trib Gold Capsules:

الجرعة المعتادة لهذا العلاج هي 2 كبسولة 250 مللي كبسولة في الصباح و اخرى في المساء على ان يتم تناول الجرعات على معدة فارغة إلا اذا قام الطبيب المعالج بوصف اخر غير ذلك حسب ما تحتاج حالة المريض أو الشخص، و لا تقل مدة إستخدام علاج تريب جولد عن 5 ايام، و في حال لم يتم الشعور بتحسن فيرجى الذهاب للطبيب للسؤال عن تفاصيل الموضوع  لربما يحتاج المريض جرعات تكميلية من عقار تريب جولد.

الاثار الجانبية لدواء تريب جولد كبسولات Trib Gold Capsules:

هذا العلاج آمن تماماً لأنه مُستخلص من اعشاب طبيعية غير منتجات اخرى لكن دائماً يُنصح بإستشارة الطبيب المعالج لربما يكون حالة الضعف الجنسي عند بعض الرجال نتاج امراض حينها لابد من معالجتها قبل اخذ المكملات من تريب جولد.

الإحتياطات وموانع الإستعمال لدواء تريب جولد كبسولات Trib Gold Capsules:

لا توجد اية موانع لاستخدام هذا الدواء حتى لمرضى الضغط و السكر و القلب و مرضى تصلب الشرايين و ايضاً كبار السن لأنه آمن و طبيعي مائة بالمائة و لا يوجد له آثار جانبية كونه من الأدوية الآمنة تماماً.

يُستخدم علاج Trib Gold للنساء ايضاً لأعتباره مكملاً غذائياً و لكن هناك حالات معينة فقط للنساء يؤخذ فيها تريب جولد و هي الآتية :

1- البرود الجنسي لدى النساء و قلة الرغبة الجنسية.

2- معالجة الفتور العاطفي و زيادة الاستثار للعملية الجنسيه حيث يزيد العلاج من من تدفق الدم للأعضاء التناسلية الأنثوية  وبالتالي يزيد الاحساس في المناطق التي تكون غنية بالشعيرات الدموية.

3- الجرعة تكون كبسولة قبل تناول الطعام بساعة على الاقل مالم يتم وصف شيء اخر من الطبيب المعالج.

تفاعلات دواء تريب جولد مع الأدوية الأخرى:

لا يتفاعل مع اي ادوية او علاجات اخرى، لذلك لن تجد في روشتة العلاج انه يتفاعل و هذا لكونه مصنوع و مُعد من عناصر طبيعية من الاعشاب و بالتالي الامر آمن تماماً  عند استخدام اي ادوية اخرى معه.

سعر دواء تريب جولد كبسولات Trib Gold Capsules:

– السعر لعلاج المنشط الجنسي تريب جولد في الصيدليات هو 90 جنيه مصرياً للعبوة الواحدة و التي يكون بها 3 اشرطة و سعر الشريط الواحد 30 جنيه و كل شريط بهِ 10 كبسولات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.