أدوية الأعصابدليل الأدوية

نيوريماكس كبسولات لعلاج إلتهابات الاعصاب الطرفية Neurimax Capsules

نيوريماكس كبسولات لعلاج إلتهابات الاعصاب الطرفية كما إنه من الأدوية الهامة والتي تستخدم من أجل علاج التهاب الأعصاب الحاد والمزمن حيث يحتوى عقار Neurimax Capsules على المواد الفعالة (فيتامين ب1 ، فيتامين ب2 ، فيتامين ب6 ، فيتامين ب12 ) ويعد نيوريماكس من أكثر الأدوية فاعلية وقدرة على التخلص من الألام الناتجة عن الإلتهابات الروماتيزمية بالإضافة إلى قدرته على تقوية الجهاز المناعي فالدواء يحتوي على نسبة عالية من حمض الفوليك كما أنه يساعد في تحسين التمثيل الغذائي للدهنيات والكربوهيدرات والبروتينات ولذلك يستخدم دواء نيوريماكس كبسولات فى علاج التهاب الأعصاب الحاد والمزمن .

نيوريماكس كبسولات لعلاج إلتهابات الاعصاب الطرفية Neurimax Capsules
نيوريماكس كبسولات لعلاج إلتهابات الاعصاب الطرفية Neurimax Capsules

دواعى الاستعمال لدواء نيوريماكس Neurimax :

1- يستخدم الدواء كعلاج مساعد في بعض الحالات التي تعاني من الأنيميا كما يمكن أن يقوم الدواء بعلاج التهاب الأعصاب الحاد والمزمن .

2- يستعمل الدواء فى علاج الالام الروماتيزمية كما يمكن ان يعالج التهابات الأعصاب ، بالاضافة الى انه يستخدم كعلاج مساعد لمرضى السكر والقلب .

3- يقضى الدواء على الإرهاق الناتج عن الضغط العصبي كما يمكن معالجة الإجهاد الذهني والعضلي ، بالاضافة الى انه يمكن أن يعالج إرتعاش اليدين والقدمين .

4- يستخدم الدواء فى معالجة إلتهاب الاعصاب الذى يصاحب مرض البول السكرى كما يمكن أن يقوم الدواء بعلاج الالام العمود الفقرى .

5- يساعد الدواء فى تقليل الإصابة بأمراض القلب وتصلب الشرايين كما يمكن ان يعمل على تقوية الجهاز المناعى للجسم ، بالاضافة الى علاج إختلال وظائف الخلايا العصبية الناتجة عن تناول الأدوية أو الكيماويات أو الكحوليات .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء نيوريماكس Neurimax :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى : كبسولة واحدة ثلاث مرات يوميا كما يلزم إستشارة الطبيب المعالج قبل أخذ الدواء لمعرفة أوقات الجرعات اللازمة حسب حالة المريض الصحية وتبعا لدرجة الاستجابة .

الاثار الجانبية لدواء نيوريماكس Neurimax :

– هذا الدواء أمن تماما ولا يوجد له أى أثار جانبية تذكر .

موانع الاستعمال لدواء نيوريماكس Neurimax :

1- يمنع أستعمال الدواء للاشخاص الين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء أو أى مكون أخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- لا يمكن إستخدام الدواء للاطفال أقل من 12 سنة .

3- يلزم إستشارة الطبيب المعالج قبل أخذ الدواء خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية لانه غير معروف مدى سلامة الجنين أو الطفل الرضيع .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى