بنادول نايت أقراص منوم وخافض للحرارة Panadol NightPain Tablets

الموقع غير مسئول عن تناول اى دواء دون استشارة الطبيب الخاص بك

يعد بنادول نايت اقراص دواء منوم وخافض للحرارة حيث يحتوي عقار Panadol NightPain Tablets علي المواد الفعالة بارسيتامول والتي تقوم بدور تخفيض الحرارة و التسكين من حده الألم ديفينهايدرامين هيدروكلورايد و تعمل كمضادات للأكسدة لكي تسبب الشعور بالنوم ، و لذلك يستخدم دواء بنادول نايت اقراص للمساعدة علي النوم و خفض الحرارة .

بنادول نايت أقراص منوم وخافض للحرارة Panadol NightPain Tablets

بنادول نايت أقراص منوم وخافض للحرارة Panadol NightPain Tablets

دواعي الاستعمال لدواء بنادول نايت أقراص Panadol NightPain Tablets :

-يستعمل الدواء في تخفيض درجه الحرارة و التقليل من حده الألآم مثل (الم الصداع و ألام الظهر و الآلام الروماتيزمية ، بالإضافة الي آلام الدورة الشهرية ) كما يستخدم كمنوم في بعض الأحيان .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء بنادول نايت أقراص Panadol NightPain Tablets :

– الجرعة المعتادة هى : 2 قرص مرة واحدة يوميا قبل النوم ولكن يجب أستشاره و اعلام الطبيب عن مقدار الجرعة و لا ينصح بالاستمرار لفترات طويلة علي استخدامه حتي لا يسبب في اضرار بالكبد .

الأثار الجانبية لدواء بنادول نايت أقراص Panadol NightPain Tablets :

1- في بعض الاحيان يحدث اعتلال و تعب و الإرهاق ، و حدوث مشكلات في الدم و النخاع ، و الأحساس بالنعاس و التخدير لمدة تزيد عن 10 ساعات .

2- يمكن ان تشعر بزياده في معدلات ضربات القلب و وجود اضطرابات في الرؤية ، بالإضافة الي مشاكل في التركيز و عدم ثبات و الشعور بدوخة .

3- من المحتمل الشعور بالصداع ، او حدوث تشنجات ، و الأحساس بالحصر و احتباس البول ، بالإضافة الي جفاف الفم ، و الارتباك و العصبية .

مونع الاستعمال لدواء بنادول نايت أقراص Panadol NightPain Tablets :

1- لا يمكن استعمال الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- لا يمكن استخدم الدواء للمرضى الذين يعانون من قصور فى وظائف الكبد والكلى ، كما لا يمكن استخدام الدواء للاشخاص الذين يعانون من الصرع والتشنجات العضلية .

3- يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء خلال مرحلة الحمل والرضاعة الطبيعية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*